بالصور.. فلسطينيون لـ”ترامب”: ” كرامتنا ليست محل نقاش ولا تقترب من القدس “



كتب محمد جمال ووكالات


هاجم الفلسطينيون الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب اليوم الخميس بلافتات تعبر عن اعتراضهم التام على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.


وتظهر اللافتة على سور إحدى الميادين فى مدينة نابلس الفلسطينية مكتوبا عليها ” كرامتنا ليست محل نقاش ولا تقترب من القدس.”


ولافتة أخرى تقول ” ابعد العنصرية عن القدس.”


ورجحت مصادر سياسية إسرائيلية أن يتم الإعلان عن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الأسبوع المقبل.


ونقلت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم، الخميس، عن المصادر التى لم تسمها أن طاقما أمريكياً تفقد مؤخراً الموقع المخصص لإقامة مبنى السفارة فى القدس.


يأتى هذا التقرير بعد ساعات من تحذير الرئيس الأمريكى باراك أوباما مساء أمس الأربعاء، من نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس، مشيرا إلى أن نقل موقع السفارة قد يسفر عن نتائج من شأنها تفجير الوضع فى المنطقة.


وكان الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب وعد أثناء حملته الانتخابية بنقل سفارة بلاده إلى القدس، وعاد ليؤكد على وعده بعد انتخابه.


وأكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود إسماعيل، أن القدس خط أحمر للفلسطينيين وللعالمين العربى والإسلامى ولمسيحى العالم، ولن نسمح المساس بقدسيتها، مشيراً إلى أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيفجر الوضع على مستوى العالم.


 


وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، فى تصريحات إعلامية: “القيادة الفلسطينية مصممة على مطاردة ومتابعة حكومة الاحتلال فى المحافل الدولية، وتقديم ممارساتها للمحافل الدولية، لأجل عدم بقائها الاحتلال فوق القانون”.


 


ورأى أنه لا يوجد حكمة من الرئيس الأمريكى ترامب بنقل السفارة إلى القدس، لافتاً إلى أنه لا يجوز نقل سفارة دولة إلى أرض محتلة لمخالفته للقوانين والشرائع الدولية.


 


 

لافتة ضد عنصرية ترامب فى نابلس الفلسطينية
لافتة ضد عنصرية ترامب فى نابلس الفلسطينية


 

لافتة فلسطينية تعبر عن اعتراض الفلسطينيين على نقل السفارة الأمريكية للقدس
لافتة فلسطينية تعبر عن اعتراض الفلسطينيين على نقل السفارة الأمريكية للقدس


 

عزيزي الزائر لقد قرأت بالصور.. فلسطينيون لـ”ترامب”: ” كرامتنا ليست محل نقاش ولا تقترب من القدس ” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع