بالصور.. ولى عهد أبو ظبى يستقبل مقتدى الصدر فى قصر الشاطئ

كتب عبد الوهاب الجندي

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، Sadristskogo حركة رائدة في جمهورية العراق مع ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر الشاطئ مساء الأحد، مقتدى الصدر .

وذكرت وكالة أنباء الإمارات «وام» بن زيد مقتدى الصدر رحب وبحث العلاقات الأخوية بين البلدين، فضلا عن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

وأكد سمو ولي عهد أبوظبي، في معرضه حديثه مع مقتدى الصدر، على أهمية استقرار العراق وازدهاره والسعي للعب له الطبيعية على الساحة العربية، من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في العالم العربي .

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن "التجربة علمتنا أن ندعو دائما ما يجمعنا كعرب ومسلمين، ورفض جماعات المؤيدين وتقسيم ."

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة تاريخيا قد وصلت الى الشعب العراقي .. مشيدا بمساهمة الأخوات من الجالية العراقية في النهضة المباركة، والتي تم ربطها مع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة .

 بن زيد Shrayk بن زيد Shrayk

 لقاء مع محمد بن زيد آل الصدر «SRC =» http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/8/13/1863997- الاجتماع محمد بن زايد مقتدى الصدر. PNG «على غرار =" العرض: 550px؛ "عنوان =" لقاء مع محمد بن زيد آل الصدر "/> <br /> <span class= لقاء مع محمد بن زايدة ومقتدى الصدر

 محمد بن زايد يستقبل مقتدى الصدر «SRC =» http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/8/13/773115- محمد بن زايد يستقبل مقتدى الصدر. PNG «على غرار =" العرض: 550px؛ "اسم =" محمد بن زايد يستقبل مقتادا صدر "/> <br /> <span class= محمد بن زايد يستقبل مقتادا صدر