بالفيديو والصور.. الجيش التركى يبدأ نشر نقاط مراقبة فى محافظة إدلب السورية

رويترز

اعلن الجيش التركي اليوم الجمعة انه بدأ نشر مراكز مراقبة في محافظة ادلب شمال سوريا اليوم الاحد وفقا للاتفاق الموقع الشهر الماضي "بدون تصعيد" مع ايران وروسيا.

وأضاف أن القوات التركية في المنطقة تفي بواجباتها وفقا لقواعد التعاون المتفق عليها مع روسيا وإيران .

 نشر القوات التركية في إدلب "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/10/13/1205733- نشر القوات التركية في إدلب. جبغ "ستايل =" هيت: 393px؛ <br /> <span class= انتشار القوات التركية في إيدلب

من جهته قال مسؤول كبير في المعارضة السورية اليوم ان القوات التركية التي دخلت الى اقليم ادلب في سوريا بدأت بنشر مراكز مراقبة على ما يبدو بهدف احتواء الفصيل الكردي.

وقال مصطفى صجري، عضو الجيش الحر السوري: "بدأت القوات المتحالفة التركية دخول الأراضي السورية ونشر مراكز المراقبة".

 القوات التركية "سرك =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/10/13/1076070- القوات التركية. جبغ "ستايل =" هيت: 391px؛ "القوات التركية" /> <br /> <span class= القوات التركية

وقال مقاتلو المعارضة والشهود إن تركيا أرسلت قافلة من حوالي 30 مركبة عسكرية إلى الشمال الغربي من سوريا التي تسيطر عليها المعارضة من خلال مرور باب الخافا في إدلب.

اعلن الرئيس التركى رجب طيب اردوغان بدء نشر القوات يوم السبت قائلا ان تركيا بدأت "عملية هامة" مع جماعات المعارضة التى يؤيدها اتفاق "عدم التصعيد" الذى اتفقت عليه انقرة الشهر الماضى مع ايران وروسيا فى قازاقستان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*