بدء فعاليات البطولة الإفريقية للدراجات الهوائية بالأقصر – جريدة الأهرام الجديد الكندية

كتبت : إيمان محمد
انطلقت اليوم الاثنين فعاليات البطولة الأفريقية الثانية عشر للدراجات الهوائية والتي تستضيفها محافظة الأقصر في الفترة من 13 حتى 19 من فبراير الجاري، وذلك بمشاركة 21 دولة عربية وأجنبية، وذلك تحت إشراف وجيه عزام، رئيس الاتحادين المصرى والأفريقي للدراجات الهوائية، ورئيس الاتحاد الدولى للعبة.
وتشهد سباقات اليوم الأول المنافسة على مسافة 26.5 كيلو للناشئين رجال وسيدات، وبدأ السباق من معبد الأقصر مروراً بالطريق السياحى حتى البغدادى ثم العودة مرة أخرى، وعند انتهاء السباقات سيتم تتويج الفرق الفائزة بساحة أبو الحجاج، أما فى الساعة الرابعة والنصف عصراً تنطلق مراسم الاحتفال ببداية البطولة بساحة معبد الكرنك بحضور محافظ الأقصر محمد بدر، وقيادات وأعضاء الاتحاد الدولى.
وقامت إدارة مرور الأقصر، بغلق خط سير السباق من طريق الكورنيش في الاتجاه من أمام معبد الأقصر في اتجاه النوفوتيل وشارع خالد بن الوليد مرورا بميدان السلام ويساراً طريق العوامية من الساعة 1 ظهرا حتى الثانية ظهرا ومن الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتى الخامسة والنصف ظهراً، وحرصاً على السيولة المرورية وجه مسئولى المرور أصحاب المركبات بأن يسلكوا طريق معبد الكرنك باتجاه ميدان الحجاج ومنها إلى شارع المحطة والمنشية في اتجاه شارع التلفزيون.
كما تم غلق طريق ميدان بدوية حتى ميدان البغدادي لمسافة 3.5 كم في الاتجاهين من الساعة 1 ونصف حتى الساعة 5 ونصف وعلى القادمين من منطقة الروافعة والذاهبين إليه أن يسلكوا الطريق الزراعي.

110 111

الأقصر

شاهد أيضاً

الدولار

فى اطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار بعد قرار البنك المركزى …

عزيزي الزائر لقد قرأت بدء فعاليات البطولة الإفريقية للدراجات الهوائية بالأقصر – جريدة الأهرام الجديد الكندية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع