بورصة أحمد درويش يبحث مع سفير النرويج الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

دانه الحديدى


التقى اليوم الثلاثاء، الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس “ستين روسنس” سفير النرويج بالقاهرة، ونائبة وزير البترول والطاقة النرويجى بمقر الهيئة فى القاهرة.


وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين الجانبين، والتعرف على أنشطة المنطقة، والصناعات الموجودة بها، وذلك فى ظل الاهتمام الكبير من جانب كثير من الدول بالمنطقة.


 


وقدم درويش تعريف عن المنطقة ومعلومات عنها من خلال عرض تقديمى اشتمل على الإطار القانونى، والمالى، والاستثمارى، والهيكلى للمنطقة، والحوافز التى تقدمها للمستثمرين والمزايا والإعفاءات الجمركية، وأهم الصناعات والخدمات التى تركز عليها المنطقة، كما عرض أيضًا التطوير الذى يحدث فى بعض المناطق، وخصوصًا منطقة شرق بورسعيد، والتى تعتبر على رأس المناطق ذات الأهمية الاستراتيجية.


كما بحثا الجانبان فرص الشركات النرويجية فى الاستثمار بالمنطقة وزيادة عددها فى مصر، واتفق الجانبان على ضرورة زيارة درويش للنرويج ولقاء عدد من الشركات ومجالس الأعمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت أحمد درويش يبحث مع سفير النرويج الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7