بورصة أخبار الاقتصاد المصرى اليوم الأحد 13 – 8 – 2017 ومصر تستضيف مؤتمر عالمى بحضور الرئيس السيسى

كتب – أحمد Dzhakob

شهد أخبار الاقتصاد المصرى اليوم هو يوم الأحد 13 – 8-2017، خصوصا في شرم الشيخ ومؤتمر الإدماج المالي العالمي رئيسيا في وجود الرئيس سيسي

شرم الشيخ هو مؤتمر الإدماج المالي العالمي رئيسيا في وجود الرئيس سيسي

علم "اليوم السابع"، من مصادر مطلعة أن مصر سوف عقد مؤتمر دولي كبير على "التكامل المالي"، في شرم الشيخ، في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر من المقرر أن يشارك في المؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مصر، الدول العربية، وبحضور حشد كبير من كبار الشخصيات المحلية والدولية والمسؤولين الدوليين وحكام المصارف المركزية، طارق عامر، حاكم مصرف لمصر.

وأكدت مصادر ل "اليوم السابع"، وهذا المؤتمر هو أكبر حدث دولي للاقتصاد الرسمي والبنوك، وكذلك ركز على تحديد ومناقشة وتوصيات لدمج المواطنين في القطاع المالي الرسمي، لافتا إلى أن هذا الاجتماع، الذي يعقد للمرة الأولى الوقت في مصر، هو الأكبر في تاريخ مؤتمرات في التجمعات من الاتحاد الدولي لالتغطية المالية للبنك المركزي المصري للفوز نظمت في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى في تاريخ المؤتمر.

بريد الجسم: مبيعات 8000 "كراسة الشروط" لحجز وحدة سكنية اجتماعية

وقال مصدر مسؤول في السلطة الوطنية في البريد انه، ل "اليوم السابع" أن عدد من المصطلحات النشرات وحدات السكن الاجتماعي، التي تم بيعها في نهاية يوم الأحد، وصلت كتيب 8000، على خلفية إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث يتم تقديم الخدمة في 244 فروع في المحافظات والمديريات من قبل من الشقق السكنية فقط من وزارة الإسكان.

لديها إدارة بريد حوالي 4000 مكاتب في جميع أنحاء البلاد، وتقديم الخدمات البريدية والمالية والاجتماعية والعامة، وعدد من العملاء صندوق لتقديم البريد الإلكتروني حوالي 24 مليون عميل والمودعين برأس مال قدره حوالي 196 مليار جنيه.

خسر

بورصة 8.4 مليار جنيه، وإغلاق تداولات اليوم الأول من الأسبوع

خسر في الجزء العلوي من سوق رأس المال في البورصة المصرية، 8.4 مليار جنيه بنهاية تعاملات جلسة اليوم الأحد، الدورة الأولى من الأسبوع، ليغلق عند 706870000000 جنيه، على خلفية انخفاض جماعي لجميع المعلمات.

اليوم، وكقاعدة العلاقة بين العرب والأجانب والمؤسسات المصرية لبيعها لأشخاص، وبلغ إجمالي قيمة التداول في أسهم البورصة المصرية 570400000 جنيه خلال جلسة التداول الشباك ل750100 جنيه 0.518 ألف جنيه، و 22، 9 ملايين جنيه، على التوالي، في حين حكم معاملة الأفراد المصريين والمؤسسات الأجنبية والعربية وشراء.

رجال الأعمال: لائحة قانون المنشآت الصناعية يسمح مرحلة الإقلاع الاقتصادي

مهندس رحب عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون لتسهيل إجراءات الصناعية ترخيص رقم 15 في عام 2017، الذي وافق عليه مجلس النواب وأصدر مرسوما رئاسيا في مايو من العام الماضي، واصفا إياها بأنها "خطوة" على الطريق الصحيح لخلق الاستثمار واختراق المناخ الاقتصادي ".

وقال رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، "اليوم السابع"، أن هذا القانون نقلة نوعية في الاستثمار الصناعي في مصر خلال المرحلة المقبلة، والتي سوف تساهم في تنمية مصر في صفوف الاستثمار الصناعي الأكثر جاذبية في البلدان الإقليمية والدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت أخبار الاقتصاد المصرى اليوم الأحد 13 – 8 – 2017 ومصر تستضيف مؤتمر عالمى بحضور الرئيس السيسى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*