بورصة أسعار الذهب اليوم الأحد 14-1-2018 وعيار 21 يسجل 655 جنيها للجرام


كتب إسلام سعيد

استقرت أسعار الذهب يوم الأحد 14-1-2018 بعد ارتفاع يوم أمس بمقدار 4 جنيه لإصلاح المقياس الحادي والعشرين عند 655 جنيه بأعلى سعر في أغسطس 2017 بسبب ملحمة اليوم.

اليوم، أسعار الذهب تبدو كما يلي:

العيار 18: 561 رطل

عيار 21: 655 رطلا

العيار 24: 748 رطل

جنيه الذهب: 5240 جنيها

إنترناشونال برايس: $ 1337

وقال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة قسم المعادن الثمينة بغرفة تجارة القاهرة إن الذهب ارتفع بشكل كبير ليلة الجمعة متأثرا بتراجع الدولار مقابل الين.

وكان سوق الذهب في مصر خلال الأسابيع الثلاثة الماضية أفضل فترة منذ بداية موجة ارتفاع أسعار الذهب بعد تحرير سعر صرف الجنيه العائم في نوفمبر 2016.

تتعرض أسعار الذهب في مصر لعدة عوامل تؤثر على سعر الدولار في البنوك والمصارف الرسمية، بالإضافة إلى التغيرات في الأسعار العالمية للأونصة بالإضافة إلى العرض والطلب.

سعر الذهب في مصر

قد تواجه أسعار الذهب في مصر بعض التقلبات الطفيفة في أسعار الفرجار المختلفة في مختلف محافظات مصر، وهذا التباين في سعر الذهب يمكن أن يكون 50 قرشا أو رطل واحد.

القواعد الذهبية في مصر

تختلف المجوهرات في مصر عن صائغ واحد إلى آخر، ومن شركة إلى أخرى، وتختلف نوعية العمل تبعا لنوع القطعة الذهبية أو الذهب. الحرفية الصغيرة من الحلقات تختلف عن الشركة المصنعة للقلادة أو سلسلة ذهبية، الخ D.

سعر الذهب في مصر، الذي قدم في اليوم السابع، يتضمن التحديث الفوري واستلام سعر الذهب في السوق المصري وتجديد السعر العالمي للأوقية.

خدمة سعر الذهب

أسعار الذهب في مصر تشير إلى الخدمات المخصصة للقراء في اليوم السابع، ويرافق سعر الذهب تحليلا لحالة سوق الذهب باستخدام وجهات نظر التجار في المعادن الثمينة.


عزيزي الزائر لقد قرأت أسعار الذهب اليوم الأحد 14-1-2018 وعيار 21 يسجل 655 جنيها للجرام في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*