بورصة أسعار الذهب تنخفض مع ارتفاع عوائد السندات الأمريكية



رويترز

انخفضت أسعار الذهب يوم الثلاثاء، مما أدى إلى زيادة في العائد على سندات الخزانة الأمريكية وسط إصلاح الضرائب الأمريكية غامضة .

ويمكن أن يؤدي النمو في عائدات السندات الأمريكية إلى الضغط على أسعار الذهب، حيث أن هذا يخفض الطلب على المعدن الأصفر الذي لا يعطي عائدا.

وسوف يركز المستثمرون على المؤتمر الذى ينظمه البنك المركزى الاوروبى فى فرانكفورت يوم الاربعاء حيث يجتمع ماريو دراجى ورئيس البنك المركزى الاوروبى جانيت ايلين ورئيس مجلس الاحتياطى الفيدرالى وحاكم البنك المركزى هاروهيكو كورودا ومارك كارنى رئيس بنك انجلترا.

وانخفض الذهب الفوري بنسبة 0.1 في المئة الى 1276.26 دولار للأونصة. انخفضت العقود الآجلة للذهب لعقود تسليم ديسمبر بنسبة 0.2٪ إلى 1276.50 $ للأونصة .

وفى الوقت نفسه فان المشرعين الامريكيين فى الجمهورية يروجون لقانون شامل حول الاصلاح الضريبى فى الولايات المتحدة بينما تنظر لجنة مجلس الشيوخ فى هذه القضية لكن المخاطر مازالت على حالها بسبب الخلافات الرئيسية بين الحزب وعودة الرئيس دونالد ترامب من اسيا.

وانخفض الفضة بالضبط بنسبة 0.1٪ إلى 17.03 دولار للأونصة، وظل البلاتين عند 931.60 دولار للأونصة.

واستعاد البلاديوم من أدنى مستوى له في أسبوعين المسجل في الجلسة السابقة، وارتفع بنسبة 0.6٪ ليصل إلى 996.10 دولار للأوقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت أسعار الذهب تنخفض مع ارتفاع عوائد السندات الأمريكية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*