بورصة أسعار اليوم الخميس 15-2-2018 فى مصر وارتفاع الأعيرة 5 جنيهات



كتب إسلام سعيد

ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية يوم الخميس 15-2-2018 بمقدار 5 جنيهات، بعد تحول كبير إلى سعر أوقية عالمية قدرها 7 دولارات في الصفقات الفورية لإصلاح 1354 $.

سعر الذهب في مصر، الذي قدم في اليوم السابع، يتضمن تحديثا فوريا وزيادة في سعر الذهب في السوق المصري وتحديثا للسعر العالمي للأوقية.

أسعار الذهب في مصر هي من بين الخدمات التي يميل اليوم السابع لتقديم القراء، وأسعار الذهب مصحوبة بتحليل لحالة سوق الذهب باستخدام آراء التجار في المعادن الثمينة.

سعر الذهب هو كما يلي:

اليوم، كان سعر الذهب 18 قياس 569 جنيه لكل غرام.

وكان سعر الذهب 21 قياس اليوم 663 جنيه لكل غرام.

سعر الذهب قياس 24 هو 757 جنيه لكل غرام.

سعر رطل من الذهب ويزن 8 غرامات، ثابتة اليوم هو 5264 جنيه.

1،354 دولارا.

أسعار الذهب في مصر يمكن أن ترى بعض التقلبات الطفيفة في أسعار المعايرة المختلفة في مختلف محافظات مصر، وهذا التباين في سعر الذهب يمكن أن يكون 50 قرشا أو رطل واحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم تخضع للإمدادات والأدوية، ولكن هذا ليس له تأثير كبير، خاصة لأن الشراء أو البيع ليس بكميات كبيرة، ولكن المعدن الأصفر يتأثر في مصر بالسعر العالمي للأونصة الذي يتذبذب ويغير من تأثيره على الدولار فيما يتعلق بعملات أخرى.


عزيزي الزائر لقد قرأت أسعار اليوم الخميس 15-2-2018 فى مصر وارتفاع الأعيرة 5 جنيهات في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*