بورصة أمين عام غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية: مصر تسير على الطريق الصحيح

A شش

وقال الأمين العام لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية السفير عبد العزيز المحلفي إن مصر تسير على الطريق الصحيح وأن ألمانيا مهتمة جدا بتوسيع التعاون مع مصر وتعزيز العلاقات الثنائية. واشار الى ان زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الى المانيا في حزيران / يونيو اعطت زخما كبيرا لهذه العلاقات.

وقال "ان العلاقات المصرية الالمانية تتطور باستمرار سواء من حيث الاستثمار او التجارة". وارتفعت الصادرات المصرية إلى ألمانيا بنسبة 18 في المئة في الأشهر الستة الأولى من عام 2017. وارتفعت صادرات ألمانيا إلى مصر بنسبة 15٪.

وأشار إلى أن هناك العديد من الفرص المتاحة للاقتصاد الألماني في مصر، وكذلك في قناة السويس والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس. واضاف "ان الجميع في المانيا يعرفون اهمية المنطقة الاقتصادية المرتبطة بالقناة، حيث كانت هناك فرصة هامة للقاء رئيس قناة السويس، ويناقش رجال الاعمال الالمان الماضي امكانية الشراكة والتعاون بين مصر والمانيا".

وأعرب المخلافي عن ارتياحه للأحداث التي شهدها الاقتصاد المصري قائلا: "نحن جميعا سعداء جدا بهذا التطور"، مضيفا أن البنك المركزي تمكن من الوصول إلى احتياطيات كبيرة بلغت 36 مليار دولار بنهاية أغسطس. هذا العام والعام المقبل، بنسبة 6٪، وجميع المؤشرات الإيجابية للشركات الألمانية تعمل في مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت أمين عام غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية: مصر تسير على الطريق الصحيح في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*