بورصة “أوبو” تعلن رغبتها فى إنشاء مصنع لإنتاج الهواتف بمصر

هدية السيد

تحدث أندي شي رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا عن رغبة الشركة في بدء المفاوضات مرة أخرى لإنشاء مصنع للشركة في مصر، لكنه ربط نجاح هذه المفاوضات مع الحوافز الاستثمارية التي تقدمها الحكومة وقال: "نحن نسعى جاهدين لإنشاء مصنع في مصر، انها قريبة من المنطقة ويوفر لنا الكثير من الضرائب والشحن والتفريغ المال ".

وأضاف: "إنشاء المحطة في مصر هو خطوة استثمارية كبرى، لكننا لم نتخذ أية خطوات إضافية لإنشاء المحطة، ولكن مع استقرار الوضع الاقتصادي في الفترة القادمة، ليس هناك اعتراض على اتخاذ خطوة إيجابية في هذا الشأن،" لدينا الرغبة في الاتفاق مرة أخرى على إنشاء المحطة إذا كان لدينا حوافز استثمارية جديدة ".

وقال أوبو في مقابلة مع اليوم السابع إن السوق المصري من أهم الأسواق في الشرق الأوسط بالنسبة لأوبو في الفترة الأولى من نشاطها في مصر حتى بعد التعويم، لذلك أنشأت الشركة مركزا تسويقيا في القاهرة لخدمة المنطقة بدلا من ذلك. في عواصم أخرى في المنطقة، مما يؤكد قوة السوق المصرية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في الشرق الأوسط وأفريقيا أن مبيعات الشركة في السوق المصرية للعام السابق زادت بنسبة 131٪، مما يدعم استراتيجية الشركة لخلق علامة تجارية قوية في السوق المصرية في الفترة المقبلة.

وحول إعداد الشركة لتفعيل خدمات الجيل الرابع قال شي إن الشركة مستعدة على مدى السنوات الثلاث الماضية، حيث أنها أول شركة تقدم أجهزة الجيل الرابع من عام 2014، مشيرا إلى أنه لا يوجد حاليا أي مفاوضات مع أحد أربع شركات للمشاريع المشتركة.

أما بالنسبة للمنافسة في السوق المصري بحضور أكثر من ماركة صينية واحدة، قال إن جميع الشركات الصينية تحاول دخول السوق المصري بشكل كبير، وهو أمر ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا، حيث أن المنافسة مع شركات أخرى صحية ومصلحة للمستهلك، في النهاية ونحن نسعى جاهدين لتوفير المنتج من أعلى مستويات الجودة ومشاركة المنافسين، حتى لا يزعجنا، ولكن، على العكس من ذلك، بل هو تحد ممتاز بالنسبة لنا لضمان أفضل دائما ".

وأضاف: "نحن لسنا خائفين من السوق العالمية بشكل عام والسوق المصري على وجه الخصوص، لذلك نستمر في الاستثمار في الأسواق العالمية، فضلا عن السوق المصرية"، مضيفا أن عقدها لرعاية الدوري المصري لمدة عامين يؤكد قوته القوية في مصر.

وفيما يتعلق باستراتيجية الشركة للفترة المقبلة، أكد أنه يركز حاليا على التخلي عن الفئة المتوسطة الدنيا ليس فقط في مصر ولكن في جميع أنحاء العالم، لأننا نسعى جاهدين لتوفير الهواتف عالية الجودة للمستخدمين، مضيفا: وهو يركز على جودة المنتجات، وليس على حصة السوق. "

وحول وجود الشركة في المنطقة العربية وأفريقيا، قال شي إن الشركة تقع في مصر والمغرب والجزائر وهي واحدة من أكثر الأسواق الواعدة. ونحن نعمل أيضا في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن. نحن نستهدف السوق السعودي بالإضافة إلى بعض الدول الأفريقية مثل جنوب أفريقيا. ]

لكن السوق المصري هو الأول بالنسبة لنا في المنطقة من حيث التوزيع والمبيعات، وكذلك من حيث الأهمية، تليها السوق الجزائرية، حيث أننا في المرتبة الثانية بعد سامسونج ".

وقال إن الشركة لديها أربعة مراكز في بداية نشاطها منذ نحو عام، والآن هم في الجمهورية. وأضاف: "نحن نسعى دائما إلى أن نكون موجودين في أماكن مكتظة بالسكان حيث نحن في الشرق والقاهرة والإسكندرية ومنسور"، مشيرا إلى أن الشركة قامت بتدريب فنيي الخدمة في مراكز خدمة ما بعد البيع في مصانعهم بحيث يكون لديك الخبرة الكاملة مع الهواتف أوبو لتوفير أفضل الخدمات للعميل.

عزيزي الزائر لقد قرأت “أوبو” تعلن رغبتها فى إنشاء مصنع لإنتاج الهواتف بمصر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*