بورصة إلغاء مناقصة توريد جهاز طبى لمستشفى حكومى لكونه محليا

كتب إلى الإسلام سعيد

بعد أسبوع واحد بعد نشر تقرير "اليوم السابع" للتخلص من 5 وكالات إنفاذ القانون الدولة، وعدد 5 من 2015 لصالح المنتجات المحلية في العقود العامة، وتقارير ل "اليوم السابع" العديد من الوثائق التي تبرر رفض منح مناقصة لشركة محلية، و توجيههم إلى شركة أجنبية على الرغم من عدم وجود شرط أن يتم استيراد المنتج.

وقال انها Onkornel شركة صناعات الطبية أن مناقصة عامة رقم أطلق مارس 2017 417/2016/2017 لتوريد الطاقة يبين قدم المستشفى الأذن والأنف والحنجرة بالزيت الإسكندرية إلى المظاريف الفنية والمالية في موعد أقصاه يوم 2017/04/03، وفقا لمتطلبات الشراء وبعد ذلك شراء العطاء و قدمت دفع التأمين المظاريف الفنية والمالية الأولية.

وقالت الشركة في شكري أرسلت ل "اليوم السابع"، "كنا مفاجأة قسم التقنية PVAXX المستشفى من النفط وفي انتهاك للمادة رقم (9) شروط هذه الاختصاصات، للتعرف على بلد المنشأ لأجزاء معينة من كتلة الأنف والأذن جهازك، مع العلم أننا وقال محلية الصنع، وهناك تظهر الرصاص الفني منا كل التفاصيل. "إذا كان هناك شيء لا يذكر أو واضح من الرفض الطبيعي للاقتراح الفني، لكننا وردت عن طريق الفاكس في نفس اليوم مع جميع المعلومات اللازمة لتوضيح التفاصيل."

نستمر في شركة "وقد فوجئنا في 2017/04/27 PVAXX آخر من الإدارة الفنية في المستشفى، وكذلك في انتهاك للمادة رقم (9) والجذع من الشرط، والشركات التي تطلب كتلة برهان إمداداتها إلى سلطات الدولة النموذج، ولا يستجيب كل شيء في العطاء، حيث يمكن وضعها Erash نقطة، لضمان توريد أوامر المؤسسات العامة، ولذا فإننا، أن هناك شيئا مريبا وسوء المعاملة وAstgrbena جعل الإدارة الهندسية VTM الرد عليها بشأن المسائل القانونية للشركة PVAXX بنا عن طريق 04 / 29 / 2017 مع العلم بأن قسم الهندسة لديه الحق في المطالبة، وفقا لمتطلبات الشراء، وفقا، ومع ذلك، إرسال فاكس لأجل صورة امدادات الطاقة مع الجهة الموردة للقوات المسلحة المصرية في الإسكندرية.

الشكوى هو أن على العقود 2017/11/05 بترول وإدارة المشتريات المستشفى من الناحية التقنية في الجملة، مع اقتراح وتحديد موعد 17/05/2017 الرئيسي والبديل في تمام الساعة 12:00 في المستشفى لحضور الجلسة الافتتاحية للممثلنا المالي وبالفعل حضر كان قرار افتتاح المالي للجلسة نتيجة فتح، أن عرضنا هو السعر المنخفض نحو 40٪ من أدنى سعر و 300٪ أقل من أعلى سعر.

وتابعت: "نحن من ذلك التاريخ لحين قال يوم 2017/07/03 إصدار أمر الشراء أو إسناد باسم اللجنة الخاصة في مناقصة لممثلنا، أرسلنا فاكس إلى المستشفى لمعرفة المزيد عن الوضع في العطاء والتعرف على صدور تأخير السلطة أو الإسناد أو حتى إخطار أي تعديلات على العطاء.

مشاهدة انكل، تم إلغاء العطاء، وسيكون عمل مناقصة خاصة محدودة للعملاء الأجانب وتبقى تماما لأننا شركة مصرية، وتقديم المنتجات المحلية، جعلت، على الرغم من عدم وجود إدراجها في مناقصة لتوريد المنتجات المستوردة، و30.07. عام 2017، وردنا على فاكس من المستشفى، وكان يقتصر على مناقصة محدودة من المنتج الأجنبي يتطلب سوى الاختصاصات الشروط (أن يكون بلد المنشأ أمريكا – اليابان – أوروبا الغربية) في انتهاك لقرار القانون رقم 5 لعام 2015، P سكان الجمهورية، فيما يتعلق تفضيلات للمنتجات الوطنية في العقود العامة وأحكام المرسوم رقم التنفيذي 656 في عام 2015، وتوسيع اللجنة تفضيل لدينا شكوى للمنتج المحلي.

كان اليوم السابع من نشر التقرير على 7 أغسطس رفض 7 أجهزة الدولة، بما في ذلك وزارة تنفيذ المنتجات المحلية، وتفضيل لصالح القانون في منتجات المصرية في العقود العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت إلغاء مناقصة توريد جهاز طبى لمستشفى حكومى لكونه محليا في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7