بورصة اخبار الاقتصاد المصرى اليوم السبت 12-8-2017

كتب أبدل حليم سالم

مجموعة متنوعة من الأحداث للاقتصاد المصري اليوم هي واحدة من أهم اللقاءات، الدكتور السكر Nashr زير الاستثمار والتعاون الدولي، وكذلك بيان تجارة التصدير زيا في أفريقيا في العام الماضي .. والتفاصيل.

سحر نصر تبحث مع شركة الاستثمار الصينية في مصر نحو إنشاء مصنع لتجهيز

التقى الدكتور السكر Nashr وزير الاستثمار والتعاون الدولي، وفد الشركة الصينية «Taananj»، التي تعمل في مجال إدارة النفايات، من خلال Guvera كاي، الرئيس التنفيذي بقيادة الولايات المتحدة، في مقر الوزارة في صلاح سالم.

وقال المدير العام للشركة شركته مستعدة للاستثمار في مصر، في ضوء تحسين البيئة الاستثمارية، مشيرا إلى أن الشركة هي واحدة من الشركات الأكثر نفوذا في العالم في مجال إدارة النفايات، وتعمل في 20 بلدا في جميع أنحاء العالم.

وقال وأعرب المدير العام عن استعداد الشركة لإنشاء مصنع لإعادة التدوير في مدينة السادات فى المنوفية إن الشركة قامت بإجراء دراسة في المنوفية، لمساعدتهم على التخلص من النفايات، وقعت مذكرة تفاهم مع محافظة المنوفية في هذا الصدد.

وأكد الوزير أن دور الوزارة من أجل القضاء على أي عقبات التي تواجه المستثمرين في مصر، لافتا إلى أن الوزارة أطلقت خدمة "من خلال النفس" التي يمكن للمستثمرين إقامة خط للشركة.

وأشار الوزير إلى أن قانون الاستثمار الجديد يتضمن عددا من الحوافز للمستثمرين في المناطق الأكثر احتياجا.

وزير التجارة والصناعة: $ 3400000000 الصادرات المصرية إلى أفريقيا خلال

2016

وكانت العلاقات التجارية بين مصر والدول الأفريقية زيادة كبيرة، حيث بلغت في عام 2016 وضع 4.8 مليار بعض $ مقارنة مع 4500000000 $ في عام 2015، وفقا للمهندس طارق Keyn وزير التجارة والصناعة، الذي أشار إلى أن الزيادة في الصادرات المصرية كانت معدلات النصيب الأكبر في زيادة حجم التجارة والصادرات في عام 2016 نحو 3.4 مليار $، في حين بلغت الواردات إلى 1.3 مليار $.

المهندس طارق كين وزير التجارة والصناعة، البلدان الأفريقية في الجولة المقبلة للرئيس عبد الفتاح السيسي تنزانيا ورواندا وتشاد والجابون، هي خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين مصر ودول القارة، سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي.

سوق الأوراق المالية وعملية "تطهير" وافق على تطوير البنية التحتية لتطوير ترتيبات تجارية

عقد محمد فريد رئيس البورصة المصرية، ومحمد عبد صلاح، رئيس شركة مصر للمقاصة وجود Mohsna عادل، نائب رئيس البورصة المصرية، والدكتور طارق أبدل باري العضو المنتدب لمصر المقاصة اجتماعا لمناقشة التنسيق بين بورصة عمان وشركة مصر للمقاصة في الفترة المقبلة.

في اجتماع البوادر الأولى من برنامج تطوير ترتيبات تجارية اعتبرت أن تنشأ على البورصة المصرية، حيث تم الاتفاق على أن الانتهاء من الجوانب التكنولوجية والتقنية لإدخال نظام اقتراض الأوراق المالية للبيع لاستكمال أدوات النظام وأنظمة التداول المستخدمة في البورصة المصرية الصرف، والتي تشمل حاليا نظام التداول، في نفس الدورة وهامش نظام المشتريات، الأمر الذي يتطلب استخدام نظام القروض يشارك بني لاستكمال النظام لمدة

هيئة البريد: توزيع 40 كتيبات لحجز أماكن الإقامة من خلال المكاتب شقة

المصادر المحددة من السلطة الوطنية في البريد، أن الاستبيان تم توزيعه من قبل حكم خاص وحدات السكن الاجتماعي، رشح من قبل وزارة الإسكان على مناطق التوزيع لنشر مكاتب البريد في المدن والمراكز التي تم تحديدها، التي تتخذ تحفظات إدخال في جميع مكاتب البريد، وليس الآلي 20 أغسطس 2017 حتى 20 سبتمبر من العام نفسه .

عزيزي الزائر لقد قرأت اخبار الاقتصاد المصرى اليوم السبت 12-8-2017 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*