بورصة ارتفاع الذهب 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 648 جنيها للجرام

كتب – الإسلام السعيد

ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية يوم الجمعة عند 3 جنيهات لتسجل العيار 21، الأكثر شيوعا في مصر، 648 جنيها، وهو أعلى مستوى من الذهب في 3 أشهر، وساعد ذلك في ارتفاع السعر العالمي للأونصة بأكثر من 5٪.

وقال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة قسم الذهب في الغرفة التجارية: "لقد نما الذهب في جميع أنحاء العالم بأكثر من 5 في المئة شهريا"، مشيرا إلى أنه مع هذه الزيادة، ارتفع الذهب للأسبوع الخامس على التوالي عند مستوى قياسي بلغ 1332 دولارا للأونصة.

وقال واصف يوم الجمعة ان اداء الدولار مقابل العملات الرئيسية الاخرى وخاصة الين الياباني اضعف بشكل كبير مما دفع المعدن الاصفر الى الانتعاش بهذه الطريقة.

سعر الذهب في مصر هو كما يلي:

العيار 18: 555 جنيها

العيار 21: 648 رطل

العيار 24: 740 رطلا

الجنيه: 5184 رطل

في جميع أنحاء العالم السعر: 1327 $

تتأثر أسعار الذهب في مصر، مع تغيرات عالمية، سواء كان النمو أو الانخفاض، والأوقية التي تأثرت بسعر الدولار في البورصات، وارتفاع الدولار، وانخفاض الأوقية والعكس بالعكس، بالإضافة إلى أوقية المتغيرات الاقتصادية العالمية.


عزيزي الزائر لقد قرأت ارتفاع الذهب 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 648 جنيها للجرام في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*