بورصة الأدوات المنزلية: مقترح لتطوير شركة الخزف الصينى لتنتج 7 آلاف طقم شهريا

كتب إلى الإسلام سعيد

أعلنت وزارة الأجهزة المنزلية في غرفة التجارة، وتنتج مجموعة 7000 في الشهر للتعامل مع تطور الشركة وتقدم على الصيني العام المالي الخزف.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إن شركة الخزف والصيني دمرت لحساب بعض المحتكرين، وأن زارة لديها خطة تطوير الشركة إنتاج ل7000 مجموعة في الشهر بدلا من انتاج 1000 مجموعات فقط في هذه المرحلة، مشيرا إلى أن المقترح شعبة مولى استعداد لتقديمها إلى المسؤولين، وأن سعر الحديد هو أكثر تكلفة بكثير من تلك التي من المنافسين، وأن حجم الشركة والخزف من الصين أن تحقق أرباحا خلال شهر واحد، أكثر بكثير من المعلن.

وقالت الوزارة في بيان يوم السبت ان قطاع الشركة التجارية للدولار قبل التعويم (في ذلك الوقت)، وبالسعر الرسمي من 8.88 جنيه، وعلى الرغم من أنه لا يمكن أن تتنافس مع المستوردين من أسعار القطاع الخاص أو الجودة.

وأشارت إلى أن الشركة العامة للخزف والصينى (شينى) قطاع الأعمال، على الرغم من حجمها لا يمكن تلبية السوق المصري ولا تتجاوز نسبة 5٪ من حجم السوق لا يمكن أن تتنافس مع شركات القطاع الخاص المحلية، بينما كان وهو يغطي كل السوق المصري في الستينات.

وقال الأدوات المنزلية قسم الغرفة التجارية بالقاهرة أن البنوك المصرية لم تمول أي عمليات الاستيراد لغرض التداول في عام 2011، لافتا إلى أن المستورد لديه عملة قوية (الدولار) من خلال -alsoq القطاع المصرفي Alsoda- كان الفرق بين الموازي السوق ومسؤول بين 3 و 5 جنيهات للدولار الواحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت الأدوات المنزلية: مقترح لتطوير شركة الخزف الصينى لتنتج 7 آلاف طقم شهريا في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7