بورصة الاتحاد العالمى للأسمدة: 270 مليون طن الإنتاج المتوقع عام 2020



كتب عبد الحليم سالم تصوير كريم عبد العزيز


توقع الدكتور عبد الرحمن الجوهرى رئيس الاتحاد العالمى لمنتجى الأسمدة، وصول حجم إنتاج المصانع من الأسمدة إلى 270 مليون طن عام 2020، من نحو 235 مليون طن حاليا، لافتا إلى زيادة الطلب على الأسمدة إلى نحو 247 مليون طن.


 


وأضاف الجوهرى فى كلمته بالملتقى الـ 23 للاتحاد العربى للأسمدة، اليوم الثلاثاء، أن الصناعة مهمة وتحتاج إلى تضافر الجهود لمواكبة التطور العالمى، لافتا إلى نموها بشكل مناسب مما يستوجب مواكبة التكنولوجيا العالمية وأيضا مواكبة التغيرات العربية والعالمية، مؤكدا أنه تم النهوض بصناعة الأسمدة العربية.


 


ولفت رئيس الاتحاد العالمى لمنتجى الأسمدة، إلى أن الاتحاد العربى نجح فى الربط بين الشركات الأعضاء، من خلال برامج تدريبية وتواصل، بهدف توسيع قاعدة التفاعل بين الشركات الأعضاء، مؤكدا أن التركيز على عرض نجاح الشركات فى القطاع يساهم فى زيادة الوعى للأعضاء، خاصة الاستفادة من التجربة المغربية التى تم تعميمها فى عدد من الدول العربية.


 


وقال إنه يثق فى قدرة سعد أبو المعاطى رئيس الاتحاد الجديد على استمرار مسيرة العمل العربى، موجها الشكر للدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام لمشاركته فى الملتقى.


 


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت الاتحاد العالمى للأسمدة: 270 مليون طن الإنتاج المتوقع عام 2020 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7