بورصة البورصة: استمرار إيقاف نايل سيتى وسامكريت بسبب عدم إرسال القوائم المالية


كتب هاني الحوتي

قررت البورصة المصرية تعليق الشركة الاستثمارية نايل سيتي وشركة سامكريت مصر والمهندسين والمقاولين حيث لم تقم الشركتان بإرسال بيانات مالية مجمعة عن الفترة المنتهية في 30/09/2017 والبيانات المالية المجمعة للفترة المنتهية في 30/6/2006. عام 2017. بعد 45 يوما من الموعد النهائي لتقديم القوائم وتقديمها إلى القوائم المالية المطلوبة.

قررت شركة البورصة المصرية تعليق تداول 9 شركات من جلسة التداول في 31 ديسمبر، حيث أن هذه الشركات لم تقم بإرسال بياناتها المالية المنفصلة عن الفترة المنتهية في 30/09/2017 أي بعد 45 يوما من الموعد النهائي لتقديم القوائم. وتقديمها إلى البيانات المالية المطلوبة مع تعليق جميع الطلبات والطلبات المسجلة وفقا لأحكام المادة 64 (64) من الإجراءات التنفيذية لقواعد التسجيل وإلغاء الأوراق المالية.

وتشمل قائمة الشركات المعلقة شركة سامكريت مصر – المهندسون والمقاولون، والتعبئة الدوائية المتقدمة، واستصلاح األراضي العامة، والتنمية واإلعمار، وشركة ريفا فارما، وشركة نايل سيتي لإلستثمار، وورقة الشرق األوسط – سيمو وغيرها، باشين، غلاكسوسميثكلين.


عزيزي الزائر لقد قرأت البورصة: استمرار إيقاف نايل سيتى وسامكريت بسبب عدم إرسال القوائم المالية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*