بورصة البورصة المصرية تحضر الاجتماع السنوى لاتحاد البورصات بتايلاند الشهر المقبل

PH

إشراك الرئيس الجديد للبورصة محمد فريد صالح المصري، في الاجتماع السنوي للاتحاد الدولي للبورصات، والذي سيعقد في العاصمة التايلاندية -. بانكوك، في الفترة من 6 سبتمبر إلى 9

ووفقا للاتحاد الدولي للبورصات، في بيان يوم السبت ان الاجتماع – الذي سيشهد وجود أسواق الأسهم الرائدة في العالم، فضلا عن ممثلين من البنك الدولي والسلطات في الأسواق المالية الدولية (Allaisko) – ستركز على دورته المقبلة على الصعيد الاجتماعي دور الأسواق في تعزيز النمو الاقتصادي ودور التكنولوجيا الحديثة في تطوير أداء البورصات وأسواق رأس المال.

البورصة المصرية لديه مكانة رائدة بين البورصات في العالم في مجال التنمية المستدامة وتغيير التفكير النمطي التقليدي في أسواق الأوراق المالية، والذي يركز على التمويل والأرباح والخسائر، والانتقال إلى أهداف تنمية المجتمع، حيث تم انتخابها نائبا لرئيس الاتحاد الدولي لتبادل الاستقرار الفعلي على المستوى المحلي والأفريقية والعالمية في هذا المجال لأدوارها خاصة بعد أن تم الإعلان عن إنشاء صندوق المصرية للأوراق الأسهم لص المستدام وتضمن EVELOPMENT برئاسة رئيس الجمهورية، المستشار السابق لعدلي منصور وعضوية عدد من كبار المسؤولين الحكوميين في مصر.

شارك في تأسيس مبادرة دولية تحت رعاية الأمين العام للأمم المتحدة على إنشاء أسواق الأوراق المالية أكثر استقرارا، ومع ما يقرب من 63 الأسواق العالمية، والبورصة المصرية عمدا بدأت أيضا للموظفين التكامل في الأنشطة المختلفة في السوق Botrafh في المجتمع لتحقيق التبرعات انها جمعت ما يقرب من 10 مليون جنيه.

بدأت في النموذج الأول يدل على الشركات المدرجة الإفصاح عن أنشطة الاستدامة فضلا عن صدور التقرير الأول للاستقرار مؤسسات الدولة المصرية، ودفع الاستقرار في التقرير الأول للبورصة المصرية في الأمم المتحدة لدعوة عدة مرات البورصة المصرية في المحافل الدولية للحديث عن تجاربهم لدعم الاستدامة.

وتضم اللجنة الأولى للاستقرار المهنيين من الشركات المحلية والمنظمات الدولية التي أطلقت أيضا لدعم استدامة سوق رأس المال المصري وتطوير الاستدامة نشر التطبيق على المستوى الاستراتيجي من شركات القطاع الخاص، كما شكلت لجنة السلطة التنفيذية العليا من نصف النساء اللاتي يعملن في سوق الأسهم، لدعم المساواة والقضاء على حالات محددة من التمييز.

وساعد أيضا كبيرة وتدعم بنشاط ويرعى عددا من المبادرات الاجتماعية، بما في ذلك المساواة بين الجنسين، حيث بدأ سوق الأسهم لقرع جرس التداول في اليوم العالمي للمرأة على أساس سنوي بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمرأة وعدد كبير من القيادات النسائية في المجتمع، للتأكيد على أهمية تمكين المرأة وعدم التمييز على أساس

.

التقطوا صورا أيضا في الاحتفال اليتيم يوم اليتيم، دعي إلى عدد من دور الأطفال لمدة سنتين متتاليتين من أجل الدعوة إلى جرس التداول في المهرجان الكبير تم تشجيع العمال والشركات المسجلة لجمع التبرعات لصالح دور الأيتام وقيمة تقترب 5100000 جنيه، وشارك أيضا في اليوم العالمي لمرض التوحد اضطراب إنارة مبناها باللون الأزرق لدعم صراع مع المرض في جهود العالم.

انضم إلى البورصة المصرية بموجب اتفاق لحفظ السلام للأمم المتحدة، وهي منظمة غير ربحية من أجل تأكيد التزامها دور واضح فيما يتعلق المجتمع، كما كان الحال في نفس الوقت، واتفاقية الأمم المتحدة المعنية بوضع المرأة إلى تكثيف جهودها في مكافحة التمييز ودعم محددة لتمكين المرأة.

وعلى المستوى البيئي .. وقال عمران إن البورصة المصرية وقعت اتفاقية "مراكش" في بيئة من أجل تعزيز دور سوق الأوراق المالية في الحفاظ على البيئة في إطار تعزيز الترويج لأسواق رأس المال الخضراء في إطار المبادرات لأفريقيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت البورصة المصرية تحضر الاجتماع السنوى لاتحاد البورصات بتايلاند الشهر المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*