بورصة البورصة تعلن عن عرض شراء إجبارى لأسهم شركة أيكون بسعر 7.12 جنيها للسهم

هاني الحوطي

EGX تعلن عن مناقصة لشراء أسهم من البناء المعماري والهندسة الميكانيكية لإعادة الإعمار -. أيكون سعر شراء أسهم الشركات تقدم 7.12 جنيه للسهم الواحد

وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم أن فترة سريان العرض 20 أيام العمل، ابتداء من 14 أغسطس 2017 حتى نهاية جلسة تداول يوم 11 سبتمبر 2017، فضلا عن تنفيذ البورصة المصرية لخمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة العرض.

لم تصدر الإدارة المالية الإشراف العام أي اعتراض على طلب من عرفات محمد Madzhid أبدول صمد صقر عن الرغبة في شراء حتى عدد 16564676 سهم تمثل نسبة 46477٪ (التكميلية إلى 100٪) تصدير أسهم رأس مال الشركة من خلال شراء العروض وفقا لأحكام المادة 346-347 تنظيم قانون سوق رأس المال رقم 95 من 92.

وقال البيان: جميع شركات الوساطة لشراء وبيع أوامر خاصة توفر الدخول حتى البورصة سوق ( في OPR ) خلال الفترة المذكورة أعلاه، كلها مفتوحة المدة أوامر ( فتح ) و وكذلك أوامر حجز سجلت يجب أن تؤخذ أيضا قيمة عدم إجراء أية تغييرات في الصدارة متاحة للعملاء للموردين لوقف لإتمام الصفقة.

ويقول البيان أيضا شركات الوساطة لإعادة التفكير في طلباتهم من خلال شاشات أوامر نظام تتبع حتى نهاية جلسة 11 سبتمبر 2017، وهذه الشركات تجعل أي تعديلات في أوامر قبل ولن يسمح في نهاية هذه الفترة لإجراء تغييرات على بيانات الأوامر بعد الموعد المحدد، مع واجب على جميع القواعد المطبقة للتجارة في سوق الأوراق المالية، ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد صندوق ضمان التسوية، ويتوافق مع جميع الشروط التي تم تعريفها.

عزيزي الزائر لقد قرأت البورصة تعلن عن عرض شراء إجبارى لأسهم شركة أيكون بسعر 7.12 جنيها للسهم في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7