بورصة “التنمية الصناعية” تطرح مليون متر أرض للمستثمرين بالسادات مارس المقبل


كتب – الإسلام السعيد

تخطط وزارة التنمية الصناعية بوزارة الصناعة والتجارة في مارس من العام المقبل لإطلاق مليون متر للمستثمرين في منطقة السادات الصناعية بالمنوفية.

في أول تخصيص للأراضي الصناعية في عام 2018، خصصت وزارة التنمية الصناعية 3.1 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة السادات الشهر الماضي لشركة الاستثمار مان كاي لإنشاء مدينة النسيج والخياطة.

ووفقا لمصدر حكومي، فإن الشركة الصينية العملاقة مان كاي للاستثمار ستكون عملية التكامل الخارجي للمدينة كمطور صناعي، مشيرا إلى أن الشركة سوف تدمج الأرض وخطط داخليا ولن تبيع الأرض كمطور، ولكن سيتم بناؤها في مصانع جديدة، وسوف بجانب أرض المطور الصناعي في مدينة السادات.

وأضاف المصدر أنه في النصف الثاني من هذا العام "سيكون هذا العام عرضا كبيرا للشركات الصغيرة والمتوسطة تصل إلى مليون متر مربع. وسوف يكون في برج العرب أو الفيوم الجديد بهدف توسيع إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.


عزيزي الزائر لقد قرأت “التنمية الصناعية” تطرح مليون متر أرض للمستثمرين بالسادات مارس المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*