بورصة “التنمية الصناعية” تطرح مناقصة عالمية لميكنة منظومة الخدمات بعد إقرار “التراخيص”

كتب إلى الإسلام سعيد

أعلنت الإدارة الرئيسية للتنمية الصناعية عن طرح مناقصة دولية تحضيرا لنظام التشغيل الآلي في الهيئة بعد الموافقة على إصدار الأحكام التنفيذية لقانون التراخيص الصناعية. وعقدت اللجنة خلال الفترة المقبلة عملية تقييم العروض التقنية للشركات.

وقال المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية أنه تم إطلاقه بالتعاون مع هيئة الجمارك المصرية لربط اللجنة بالهيئة والفائدة، مشيرا إلى أن قانون الترخيص واللوائح يهدف إلى تبسيط الإجراءات وتقصير الدورة الوثائقية والقضاء على البيروقراطية وجعلها ومن الأسهل بالنسبة للمستثمرين الحصول على التراخيص اللازمة والبت في مسألة منح تراخيص التشغيل التي تعتبر من أكثر العوامل تأثيرا بتصنيف مصر في التقرير X من الأداء التجاري للمنظمات الدولية من العناصر الصادرة.

أعلن المهندس طارق قاين ووزير التجارة والصناعة اليوم عن إصدار اللوائح التنفيذية لتسهيل إجراءات ترخيص المنشآت الصناعية رقم 15 لعام 2017 الذي أقره مجلس النواب وأصدر بمرسوم رئاسي في مايو / أيار.

عزيزي الزائر لقد قرأت “التنمية الصناعية” تطرح مناقصة عالمية لميكنة منظومة الخدمات بعد إقرار “التراخيص” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7