بورصة الجمعية المصرية اللبنانية: مؤتمر الكوميسا بشرم الشيخ لتحقيق طفرة بالصادرات



كتب هاني الحوتي

أكد وفد جمعية الأعمال المصرية اللبنانية التي تشارك في مؤتمر الكوميسا الذي عقد في شرم الشيخ على أهمية الاجتماعات المصرية الأفريقية في تحقيق الازدهار في الصادرات وفي إنشاء المشاريع المشتركة.

وأكد رئيس اللجنة الاقتصادية للرابطة مروان زنتوت رئيس اللجنة الاقتصادية للرابطة أن هذا المؤتمر فرصة ممتازة لتحقيق نمو الصادرات المصرية للدول الأفريقية مما يشير إلى ضرورة دفع العلاقات التجارية مع القارة باعتبارها سوقا مهمة لمصر والمنطقة العربية.

وقال كريم خليفة عضو مجلس ادارة الجمعية اللبنانية ان المؤتمر حدث هام كمفتاح لتطوير وتنفيذ التعاون الفعال بين الدول الافريقية وتحقيق التنمية المستدامة للصادرات.

وأكد محمد أمين الحوت عضو اللجنة الاقتصادية لجمعية الأعمال المصرية اللبنانية أن الحكومة المصرية ودعم القيادة السياسية لهذه المؤتمرات تؤكد أن الدولة تسعى إلى فتح قنوات اتصال مع الأسواق الأفريقية المهمة للاقتصاد المصري.

"نبدأ في ملاحظة أن الحكومة تتحرك بشكل أسرع وأمام القطاع الخاص، والآن هو دور رجال الأعمال لتحويل هذه الإرادة إلى واقع، فضلا عن المشاريع الاستثمارية والتجارية التي تقوم بتطوير وتوفير فرص كبيرة للمنتجات المصرية في السوق الأفريقية التي لا تزال أرضا خصبة وأراضيا ذهبية للاستثمار والتصدير ".

عزيزي الزائر لقد قرأت الجمعية المصرية اللبنانية: مؤتمر الكوميسا بشرم الشيخ لتحقيق طفرة بالصادرات في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*