بورصة الخميس.. الغرف التجارية تشارك بمعرض دمشق الدولى

كتب إلى الإسلام سعيد

وفد اتحاد غرف التجارة يوم الخميس المقبل في فعاليات افتتاح المعرض الدولي في دمشق لدعم العلاقات الاقتصادية المصرية السورية في مختلف المجالات، فضلا عن فتح آفاق جديدة للسلع المصرية في الأسواق الخارجية لزيادة الصادرات.

وقال سعيد علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة، أن الجانب المصري سوف تشارك مع الكثير من الشركات يبلغ 600 متر من المنطقة، لافتا إلى أن الغرف التجارية ركزت على دعم الصادرات المحلية وفتح أسواق جديدة في بلدان مختلفة، على وجه التحديد، ويشارك هذا المعرض من قبل عدد كبير من البلدان، وسيسمح للمنتجات المصرية، وتبين لهم للزوار والسماح للشركات المصرية لعقد اجتماعات ثنائية.

وقد عقد المعرض الدولي في دمشق سنويا منذ عام 1954 عام وهي واحدة من أقدم وأعرق المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك تشارك في دورات المعرض عشرات الدول من مختلف قارات العالم وآلاف الشركات السورية والدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت الخميس.. الغرف التجارية تشارك بمعرض دمشق الدولى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*