بورصة الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى “دجلة” على موافقتها بصفقة ريكاب

كتب هاني الحوطي

وطلب من الهيئة العامة للرقابة المالية، والحاجة لأولئك الذين يريدون ملكا للمساهمين وادي دجلة شركة تطوير العقارات، وذلك قبل موافقة الجمعية ريكاب للعامة النظر في زيادة رؤوس أموالها في مقابل مبادلة أسهم المكتسبة 99.9٪ من نمور التاميل.

أكدت الرقابة المالية، وبيان للبورصة المصرية يوم الاحد ان القيمة العادلة لسهم ريكاب للاستثمارات الواردة من الاستشارات المالية فينكورب، ستخضع للمراجعة للتحقق من دراسة الالتزام والتوافق من مستشار مالي مستقل للمواصفات القياسية المصرية لتقييم التسهيلات المالية.

البورصة المصرية قد قررت، إلى إلغاء جميع العمليات التي تجرى على الاستثمارات ريكاب الوثيقة المالية التي قدمت خلال الدورتين يومي الثلاثاء والأربعاء، وأعدم قبل الإعلان عن الحدث إعلان هام اليوم في تمام الساعة 14:38:40 يكون سعر الافتتاح للاجتماع الخميس في 04:15 جنيه للسهم الواحد.

اعتمد مجلس ريكاب للإدارة الاستثمارات المالية، تقريرا عن القيمة العادلة لأسهم الشركة الصادرة عن المستشارين الماليين فينكورب بالقيمة العادلة إلى 11.09 جنيه للسهم الواحد، وقيمة الإصدار الذي سيصدر عن الزيادة في الأسهم، وعلى أساس سيتم استبدال منها في حال موافقة السلطة المختصة ، وافق المجلس على اقتراح لزيادة رأس مال الشركة المصدر في 530937 مليون جنيه إلى 2 مليار و 32 مليون جنيه، بزيادة قدرها 1501000000 جنيه موزعة على 300 مليون سهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت الرقابة المالية تطالب بحصول مساهمى “دجلة” على موافقتها بصفقة ريكاب في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*