بورصة السياحة: استئناف تسيير رحلات الطيران المنتظم من ميلانو لمرسى علم 29 أكتوبر

كتب ميرفت رشاد

وقعت وزيرة السياحة جاشيا راشد رحلة منتظمة من ميلانو إلى شرم الشيخ لأول رحلة يوم 29 أكتوبر ورحلة أسبوعية من ميلانو إلى مرسى علم. ابتداء من الثالث من ديسمبر من العام المقبل، للمرة الأولى بعد عامين من رحلة منتظمة.

جاء ذلك خلال الاجتماعات المهنية والإعلامية التي عقدها وزير السياحة يحيى رشيد يوم الخميس خلال مشاركته في فعاليات معرض تونغ إنكونتري السياحي الذي عقد في ريميني بإيطاليا.

والتقى الوزير بممثلي منظمي الرحلات السياحية توي إيطاليا الذي صرح بأن مصر وجهة سياحية مهمة لهم، وأن رحلاتهم لمرسى علم لم تتوقف، وأشاروا إلى أنه في الموسم الحالي هناك زيادة في عدد السياح في شرم الشيخ. وسوف تبدأ في تعزيز رحلة العائلة المقدسة بحلول بداية عام 2018 على موقع الشركة.

في اجتماع مع ممثلي منظمي الرحلات السياحية ألبيتور وفرانكوروسو خلال المناقشة، أهمية زيادة حركة السياح خلال موسم الشتاء في شرم الشيخ

وخلال الاجتماع، التقى الوزير بنبأ وكالة "أسكا"، قنوات ميدياسيت، كانالي 5 وإيطاليا 1. وخلال اللقاء أكد الوزير على أهمية إيطاليا كمصدر للسياحة لمصر. ودعا الوزير الإيطاليين لزيارة مصر والتعرف على الأنماط السياحية الفريدة والمتنوعة للوجهة المصرية. ]

من جانبه قال المستشار السياحي عماد فتحي في ايطاليا جناح المعرض المصري 100 متر ومجهزة غرفة الواقع الافتراضي لتحديد السائح من خلال أجمل المناطق السياحية المصرية، من خلال النظر في الكتاب الإلكتروني.

توجه وزير السياحة يحيى راشد إلى إيطاليا يوم الأربعاء للمشاركة في فعاليات تغ إنكونتري التي جرت في مدينة ريميني الإيطالية في الفترة من 12 إلى 14 أكتوبر. في المعرض هناك أكثر من 60 000 زائر من المهنيين السياحيين والمغتربين من حوالي 130 بلدا من جميع أنحاء العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت السياحة: استئناف تسيير رحلات الطيران المنتظم من ميلانو لمرسى علم 29 أكتوبر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*