بورصة “السياحة” تشارك بفعاليات معرض مدريد “فيتور” الأربعاء المقبل


كتب ميرفت رشاد

وتشارك هيئة ترويج السياحة برئاسة هشام الدمري في معرض مدريد الدولي فيتور الذي أقيم في الفترة من 17 إلى 21 يناير في مدريد بإسبانيا مع جناح مصري على مساحة 300 متر مربع

المعرض هو واحد من أهم المعارض والمعارض التجارية الدولية، التي يشارك فيها عدد كبير من أهم منظمي الرحلات السياحية وصناع القرار في العالم، وكذلك شركات الطيران والفنادق.

وفي إطار هذا الحدث، ستعلن المنظمة العالمية للسياحة أسماء الفائزين في الترشيحات "الفائزين في الابتكارات وأفضل ممارسات المنظمة في مجال السياحة". وستعرض جميع المشاريع المختارة على 128 مبادرة من 55 بلدا.

كما ستعقد المنظمة منتدى افريقيا للاستثمار والتجارة بمشاركة ما يقرب من 30 وزير سياحة من المنطقة لبحث الفرص التى يمكن ان يقدمها هذا القطاع للقارة. وستنظم هذه السنة موضوعين رئيسيين هما: "العلامة التجارية الأفريقية: تنمية السياحة وفرص الاستثمار"، و "التنوع البيولوجي كقوة دافعة للسياحة المستدامة: أهمية المشاركة المجتمعية الفعالة".

وسيتم استعراض الإمكانيات السياحية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منتدى للوزراء تنظمه منظمة السياحة العالمية المقرر عقده في 18 يناير. وسيبحث هذا الحدث الاستراتيجيات والاستراتيجيات الرامية إلى تيسير استعادة وتعزيز مساهمة السياحة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة.


عزيزي الزائر لقد قرأت “السياحة” تشارك بفعاليات معرض مدريد “فيتور” الأربعاء المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*