بورصة “السياحة” تشارك بمعرض FIT LATIN AMERICA بالأرجنتين أكتوبر المقبل

تلقت غرفة شركات السياحة رسالة من هيئة تشجيع السياحة برئاسة هشام الدميري حول مشاركة اللجنة في المعرض فيت أمريكا اللاتينية التي ستعقد في العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس، من 28 في 31 تشرين الأول / أكتوبر من العام المقبل، من أجل تنشيط الحركة السياحية، من السوق اللاتينية إلى مصر.

المعرض هو واحد من أكبر وأهم المعارض السياحة الدولية التي عقدت في القارة اللاتينية، فضلا عن منظمي الرحلات السياحية الكبرى في إيطاليا وتركيا واسبانيا وأمريكا. الرسوم هي 500 دولار، والتي يجب أن تدفع في المكتب السياحي في لندن.

]

السوق الأرجنتيني هو واحد من الأسواق الواعدة والمحددة من حيث مكتب النهوض بالسياحة من أجل تعزيز حركة الانتقال منه إلى السياحة الثقافية خلال موسم الشتاء المقبل. من جانبها، ناشدت غرفة شركات السياحة شركات السفر الراغبة في المشاركة في إخطار الغرفة للنظر فيها في اللجنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت “السياحة” تشارك بمعرض FIT LATIN AMERICA بالأرجنتين أكتوبر المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*