بورصة “المشروعات الصغيرة والمتوسطة” يطلق الملتقى الأفريقى الأول لرواد الأعمال


كتب – الإسلام السعيد

وبالتعاون مع الاتحاد الأفريقي، أطلقت وكالة التنمية المستدامة في جنوب أفريقيا المنتدى الأول لرواد الأعمال الأفارقة بحضور ممثلين عن اللجنة الاقتصادية لأفريقيا التابعة للأمم المتحدة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومنظمة العمل الدولية، ومنظمة العمل الدولية، وممثلي المنظمات الأفريقية التي تدعم المشاريع التجارية الصغيرة وأصحاب المشاريع من مختلف البلدان الأفريقية. ومن المهم تبادل الرؤى من خلال أحداث الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام في القاهرة والذي سيناقش القضايا المتعلقة بدعم ريادة الأعمال في القارة وتطوير رؤية واستراتيجية عمل مشتركة مع التركيز على راخ مع القطاع الخاص لدعم تطوير سلاسل القيمة وبيئة الأعمال، زيادة القدرة التنافسية من خلال التعاون المشترك في أفريقيا .

وأكد الدكتور رافت عباس، رئيس القطاع المركزي للخدمات غير المالية، نيفين جامه، المدير التنفيذي لإدارة تطوير المشاريع، على ضرورة استكمال الجهود لضمان تجربة النظام على مر السنين من العمل لصالح أصحاب المصلحة في تطوير المشاريع وتطوير الأعمال في واكد على اهمية وضع اطار للتعاون بين دول القارة ودعم الاستثمارات المشتركة وتشجيع تبادل السلع والمعرفة. وسيسمح المنتدى بعقد اجتماعات بين السياسيين والمؤسسات الدوليين من افريقيا وجميع الدول. الشراكة بين رجال الأعمال والشركات والمؤسسات المالية المشاركة .

وفي السياق ذاته، ترعى الهيئة دورة خاصة حول الابتكار والابتكار على مستوى المؤسسات الصغيرة في أفريقيا لتسليط الضوء على جهود مصر الرامية إلى تهيئة بيئة تمكينية للشباب لتطوير مشاريع مبتكرة تستند إلى المعرفة الرقمية وأحدث الأساليب التقنية. وبالتعاون مع منظمة العمل الدولية وإطلاق 000 10 مبادرة من منظمي المشاريع الشبابية لإطلاق مشاريع جديدة. وهي ترعى أيضا جلسة بشأن الإدماج المالي تتناول الخدمات المالية التي تقدمها الوكالة والقطاع المصرفي لتوفير الدعم المالي لتمكين أصحاب المشاريع من إنشاء مشاريعهم والحفاظ على قدرتهم على النمو والتنمية .

عزيزي الزائر لقد قرأت “المشروعات الصغيرة والمتوسطة” يطلق الملتقى الأفريقى الأول لرواد الأعمال في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*