بورصة المصرى للتأمين: الشركات تترقب انتهاء مشروعات العاصمة الإدارية لتقديم عروض جديدة

مدحت أديل

أكد رئيس اتحاد التأمين المصري علاء الزهيري أن شركات التأمين تنتظر انتهاء شركات المقاولات العاملة في مؤسسات العاصمة الإدارية الجديدة بتسليم المشاريع المنجزة لأصحابها من أجل تقديم عروض تأمين لهذه المباني.

وقال علاء الزهيري في بيان خاص عن "اليوم السابع" أنه من المخطط أن يشمل التأمين وثائق الحريق والمخاطر الإضافية وغيرها من الوثائق التي تقدمها شركات التأمين المصرية والتي تشمل أيضا حماية هذه المباني والمشاريع أثناء التشغيل.

وأضاف الزهيري أن شركات البناء تقوم حاليا بالتأمين على جميع المشاريع قيد الإنشاء وتقوم بإصدار كافة المخاطر التي يتعرض لها المقاولون والتي تغطي جميع المخاطر التي تواجهها هذه المشاريع أثناء أعمال البناء مثل مخاطر الحريق والانهيار والكوارث الطبيعية وأضرار الممتلكات، III.

رئيس اتحاد التأمين المصري بأن التأمين يتم بكامل قيمة عقد العقد لتغطية جميع الحالات الجزئية والكاملة.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الأربعاء عددا من المشاريع للمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة. وأعلن أنه سيتم عرض 10،000 فدان للمستثمرين في الجزء الأول، تليها 40،000 فدان، قاطرة ل 170،000 فدان.

واضاف "ان تخطيط وتنفيذ مثل هذه المشاريع يتطلب 20 الى 25 عاما، لكننا نتحدث عن سنة او 18 شهرا".

عزيزي الزائر لقد قرأت المصرى للتأمين: الشركات تترقب انتهاء مشروعات العاصمة الإدارية لتقديم عروض جديدة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*