بورصة المصرية للاتصالات: شركات المحمول ستقدم خدمات التليفون الأرضى عبر شبكتنا



المؤلف: هبة السيد

وقال مصدر مسئول في شركة المصرية للاتصالات إن المفاوضات مستمرة مع شركات أخرى في السوق حتى تتمكن من تقديم خدمات ثابتة على شبكة الاتصالات المصرية بشكل افتراضي. وقال إن الشركة تدرس تعليقات وطلبات الشركة في هذا الاتجاه. وستعمل ثلاث شركات تشغيل متنقلة لمشغلي شبكات الهاتف النقال أورانج وفودافون واتصالات .

وأضاف المصدر في بيان "اليوم السابع" أن التأخير في تقديم الخدمات يمكن أن يكون سببه بعض الشركات التي بدأت المناقشات مؤخرا، وهناك بعض الأمور التي تحتاج إلى دراسة طبيعية.

أعلنت شركة المصرية للاتصالات النتائج المالية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2017، وفقا للبيانات المالية المجمعة المعدة وفقا للمعايير المحاسبية المصرية. وبلغ صافي الربح بعد الضريبة 3.547 مليار جنيه مقارنة مع 3.191 مليار جنيه لنفس الفترة من العام السابق. في العام الماضي، كان النمو 12٪ مع هامش 27٪.

وبلغ إجمالي الإيرادات الموحدة للتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2017 ما قيمته 13.261 مليار جنيه مقابل 9.657 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي بزيادة قدرها 37٪ 19459010 .

وبلغت الأرباح قبل اقتطاع الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء 3.924 مليار جنيه بزيادة قدرها 32٪ عن نفس الفترة من العام الماضي بنسبة 30٪ ٪ .

وانخفضت تكلفة الموظفين كحصة من إجمالي الإيرادات بنسبة 25٪ من 32٪ في العام السابق بسبب زيادة كبيرة في الدخل .

عزيزي الزائر لقد قرأت المصرية للاتصالات: شركات المحمول ستقدم خدمات التليفون الأرضى عبر شبكتنا في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*