بورصة النيل لحليج الأقطان: 68 مليون جنيه خسائر فروق تقييم العملة حتى نهاية 2016

كتب هانى الحوتى


وافق مجلس إدارة شركة النيل لحليج الأقطان، على القوائم المالية غير المدققة للشركة عن الفترة المالية المنتهية فى نهاية ديسمبر الماضى، وحققت الشركة صافى خسائر خلال تلك الفترة بلغت 72 مليون جنيه، منها 68 مليون جنيه خسائر بسب تقييم فرق العملة، مقابل صافى خسائر بلغ 254 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.


 


 وكشفت القوائم، وفقا لبيان الشركة للبورصة المصرية اليوم الأحد، عن تحسن قائمة الأرصدة النقدية والتى بلغت 12.7 مليون جنيه، إلا أنها غير كافية لسداد الأجور للعاملين والضرائب المستحقة على الشركة عن السنوات السابقة، وكذلك مصروفات الكهرباء والتأمينات، كما أن الكمية المحلوجة عن موسم 2017/2016 هى 30 ألف قنطار، وهى كمية ضعيفة.


 


وأضافت أن إجمالى التزامات الشركة حتى نهاية العام الماضى بلغت 179 مليون جنيه مقارنة بمبلغ 104 مليون جنيه خلال الفترة السابقة، وذلك بسبب قرض البنك الأهلى المصرى بالدولار، وهذا العجز يؤثر على قدرة الشركة على الوفاء بما يتطلبه استمرار النشاط الجارى، خاصة الأجور ومستلزمات الإنتاج وسداد الأرصدة المدينة من ضرائب وتأمينات.


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت النيل لحليج الأقطان: 68 مليون جنيه خسائر فروق تقييم العملة حتى نهاية 2016 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7