بورصة اليوم.. إعلان اسم شركة عالمية تهيكل منظومة العمل بهيئة التنمية الصناعية

كتب إسلام سعيد

أعلن مكتب التنمية الصناعية يوم الأحد عن اسم الشركة الفائزة في المناقصة لأتمتة الهيئة بعد اعتماد ست شركات تقنية واليوم سيتم الإعلان عن اسم الشركة مع أفضل اقتراح مالي سيكون عملية إعادة هيكلة التنمية الصناعية.

وذكرت مصادر بوزارة التجارة والصناعة أن 17 شركة قدمت إلى إدارة التنمية الصناعية شاركت في مناقصة لأتمتة عمل إدارة التنمية الصناعية كإحدى إجراءات ونتائج الموافقة على قانون الترخيص الصناعي وقواعده التنفيذية.

وأضافت المصادر في تصريحات ل "اليوم السابع" أن ترشيح الشركات يتطور وفقا لمقترحات ومؤهلات كل شركة، مشيرا إلى أن تصفية 17 شركة من 6 شركات هي "تقنية" فقط، بما في ذلك الشركات ذات الشهرة العالمية في مجال أتمتة المؤسسات.

وقالت المصادر إنه سيتم فتح المظاريف وسيتم الإعلان عن الشركة التي فازت بالمناقصة للميكنة يوم الأحد وفقا للاقتراح المالي ذي الصلة، حيث فازت 6 شركات من الناحية التقنية.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد الانتهاء من اختيار الشركة التي ستقوم بتنفيذ الميكنة سيتم الانتهاء من أتمتة إدارة التنمية الصناعية بجميع فروعها خلال ستة أشهر من استلام مهام التطوير الجديدة للشركة.

وقالت المصادر أن أتمتة إدارة التنمية الصناعية (إيدا) تتم في 3 مراحل، كل منها شهرين. ومع الانتهاء من أتمتة السلطة، سيستأنف منح التراخيص للمؤسسات الصناعية الجديدة، وسيجري تجديد الإصدارات القديمة إلكترونيا لمساعدة المستثمرين وتوسيع قاعدة الاستثمار الصناعي.

وأشارت المصادر إلى أنه بحلول نهاية عام 2017 سيتم الانتهاء من 80٪ من إجراءات أتمتة أعمال الهيئة. وسينصب التركيز على تسريع عملية الميكنة من أجل مواكبة الإصلاحات التشريعية التي اعتمدتها وزارة التجارة والصناعة لتوسيع نطاق الاستثمار الصناعي بعد الموافقة على قانون الترخيص وقواعده التنفيذية.

عزيزي الزائر لقد قرأت اليوم.. إعلان اسم شركة عالمية تهيكل منظومة العمل بهيئة التنمية الصناعية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7