بورصة اليوم..اجتماع اتحاد المستثمرين لمناقشة الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر

كتب ميرفت رشاد

ويحمل الاتحاد المصري للمستثمرين محمد فريد خميس بقيادة الولايات المتحدة، يوم الاثنين، الاجتماع الذي سيناقش دور الاتحاد في الانتهاء من إجراءات خاصة لإصلاح الاقتصاد مع وئام تام بين ما يسمى لمؤتمر الشباب رئيس السيسي في الإسكندرية، وذلك في ظل المطلوبة من اتحاد المستثمرين في الاجتماعات ودراستهم.

ناقش الاتحاد أيضا تشكيل فرق عمل لتجهيز اعتماد تدابير لتعزيز الدولة المصرية، ومقاومة محاولات لتعطيل خطط البحث والتطوير والمعتقدات حول هذا الموضوع.

ويناقش في نقابته، دوره في دعوة الرئيس لإنجاز المشروع الدراسات التنفيذية إلى الغرب من التنمية في مصر، وكذلك نناشد محافظ مطروح، والتنسيق معها في هذا الصدد.

بحث الاجتماع أيضا تقرير لجنة الشؤون الأفريقية مع سفير تنزانيا الشهر الماضي لمناقشة استئناف التعاون مع المزايا الضريبية من البروتوكول، التي تنتهي في 20 من الشهر الجاري، وعرضه على بروتوكول الجامعة على التعاون مع الاتحاد للموظف.

الاجتماع هو مناقشة اندماج جمعية المستثمرين بدمياط المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، وكان ذلك إنشاء كلية فيما يتعلق بالتعاون التقني مع التعليم العالي زارد.

أبحث عضوا في الاتحاد، واستئناف الاتحاد المستشار مصطفى عبد العزيز، في اتصال مع انتهاء فترة ثلاثة أشهر من تعيينه.

عزيزي الزائر لقد قرأت اليوم..اجتماع اتحاد المستثمرين لمناقشة الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*