بورصة انطلاق أكبر معرض لمواد البناء ٩ مارس بحضور 5 وزراء ومشاركة أفريقية واسعة

كتب: إسلام سعيد


بحضور ٥ وزراء أفارقة، تنطلق ٩ مارس المقبل فعاليات أكبر معرض للحديد والصناعات المعدنية ومواد البناء، بمشاركة أفريقية واسعة يمثلون مختلف قطاعات الإنتاج المعرض يقام على مدار ٣ أيام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.


 


 


ويفتتح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والمهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان، وعدد كبير من سفراء الدول بحضور وزراء الإسكان من السنغال والكاميرون وكوت ديفوار المعرض، حيث قال أحمد مجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة، إن المعرض والذى يعتبر من ضمن أكبر المعارض المتخصصة بالمنطقة تشارك فية ٣٠٠ شركة مصرية ويقام على مساحة ١٧ ألف متر.


 


 


أضاف مجاهد فى تصريحات صحفية، أن المعرض يهدف إلى فتح قنوات تصديرية للشركات المصرية فى الأسواق الأفريقية، خاصة فى قطاعات الحديد والألومنيوم وكافة مواد البنّاء، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد لقاءات ثنائية على هامش المعرض بين الشركات المصرية والمشترين الأفارقة، لبحث كيفية التعاون المشترك والاستفادة من دخول المنتجات المصرية إلى الأسواق الأفريقية، فى ظل وجود اتفاقيات تجارية تسمح بدخول السلع بدون جمارك.


 


 


وتابع قائلًا : أن ” شركة رد العالمية وهى الشركة الأولى على مستوى العالم فى مجال تنظيم مثل هذه المعارض والشريك الرئيسى فى المعرض، قامت بدعوة وفود تجارية من ٧ دول أفريقية من بينها الحزائر والمغرب لمشاهدة مستوى المنتجات المصرية على أرض الواقع وإتاحة الفرصة للمنتجين المصريين للدخول بقوة إلى هذه الأسواق”.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت انطلاق أكبر معرض لمواد البناء ٩ مارس بحضور 5 وزراء ومشاركة أفريقية واسعة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7