بورصة انطلاق المؤتمر الدولى الـ 20 للبترول والثروة المعدنية فى 20 فبراير

أ ش أ


ينظم معهد بحوث البترول، المؤتمر الدولى العشرين للبترول والثروة المعدنية والتنمية والمعرض المصاحب له خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الجارى، والذى يقام بمقر المعهد تحت رعاية وبحضور وزيرى التعليم العالى والبحث العلمى، والبترول والثروة المعدنية .


ويشارك فى المؤتمر أمين عام منظمة “أوابك”، ورؤساء شركات البترول، وعدد من الخبراء من عدد من الدول الأجنبية والعربية لاستعراض خبرات جهاتهم البحثية فى المجالات التى يناقشها المؤتمر خلال فترة انعقاده، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الباحثين من دول كوريا، ماليزيا، نيوزيلاندا، الهند، جنوب افريقيا، نيجيريا، ليبيا، العراق، والسعودية .


ويتناول المؤتمر مجالات الاستكشاف والإنتاج، تكنولوجيا الغاز، الكيمياء النظيفة وتطبيقاتها، علم المواد، العلوم النانونية وتطبيقاتها، الطاقة الجديدة والمتجددة، تكنولوجيا البتروكيماويات، الكيمياء التطبيقية فى صناعة البـترول، الوقود الحيوى وتطبيقات التكنولوجيا الحيوية فى مجال البترول.


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت انطلاق المؤتمر الدولى الـ 20 للبترول والثروة المعدنية فى 20 فبراير في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7