بورصة بالفيديو.. أكبر منتجع رياضى طبى فى ماونتن فيو

كتب إبراهيم سعيد



 


فى إطار تشجيع السياحة الرياضية والطبية، واهتماما بصحة المصريين، رصدت كاميرا “فيديو 7” أول منتجع سياحى رياضى فى ماونتن فيو بالتجمع الخامس، لترسيخ الثقافة الرياضية وأهميتها للشعوب.


 


المنتجع، على مساحة شاسعة تحقق مبدأ الخصوصية والرفاهية فى آن واحد، ويضم المنتجع العديد من الملاعب الرياضية وحمامات السباحة وصالات الجيم، باﻹضافة إلى فندق مصمم يقدم الخدمات بأحدث المستويات العالمية.


 


يقع المنتجع فى مكان متميز بمنطقة التجمع الخامس، ويعد أول مشروع متخصص فى السياحة الرياضية بمصر، ويكمل الصورة الرائعة فندق عالمى يحمل فكرة “منتجع رياضى – طبى“.


 


يسعى المنتجع إلى ترسيخ ونشر رسالة الصحة الشمولية، بما يضمه من مجموعة من الخبراء فى الوعى الرياضى والصحى، بهدف الارتقاء بصحة ولياقة رواد المنتجع، إضافة إلى تغيير نمط الحياة.


 


ويضم المنتجع والنادى الصحى الممتد على مساحة شاسعة، مرافق رياضية وطبية عالمية، إضافة إلى تقديم خدمات العلاج الفيزيائى والمعالجة بالأوكسجين، والأعشاب والبخار والأملاح المعدنية، والمعالجة بالصوت، لمخاطبة جميع الحواس.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت بالفيديو.. أكبر منتجع رياضى طبى فى ماونتن فيو في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7