بورصة بالفيديو..الفنانان ليلى علوى وهانى رمزى يزوران معرض فيرنكس للأثاث والديكورات



كتب هانى الحوتى


زار الفنانان ليلى علوى وهانى رمزى، معرض فيرنكس للأثاث والديكورات والإكسسوارات والمفروشات الدولى، اليوم الثلاثاء، وتفقد عددا من أجنحة المعرض.


 



 


وكان السفير الكينى بالقاهرة، قد افتتح ظهر اليوم الثلاثاء، معرض الأثاث والديكور والإكسسوارات والمفروشات “فيرنكس وذى هوم”، الدولى، والذى يعقد دورته الحادية عشر فى الفترة من 1 إلى 5 فبراير المقبل، بحضور عدد من القائمين على المعرض وغرفة صناعة الأثاث، والمجلس التصديرى للأثاث، وجمعية المصدرين.


 


 


وتشهد الدورة الحادية عشرة للمعرض انطلاقة عالمية جديدة للمعرض الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، حيث يقام مع معرض فيرنكس فى دورته الحالية معرض “ذى هوم” ليتكامل المعرضان فى تكوين أضخم معرض خلال 2017 يخدم جموع المستهلكين فى مصر والتصدير إلى العالم.


 


  


يقام المعرض على مساحة المعرض 41000 متر مربع بمشاركة 220 شركة، تمثل نخبة من كبرى الشركات المحلية العاملة بمجال تصنيع الأثاث، علاوة على المتخصصين بالديكور والإضاءة والأرضيات والحوائط والإكسسوارات والمفروشات المنزلية المختلفة، ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار إلى مائة ألف زائر خلال مدة المعرض.


 


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت بالفيديو..الفنانان ليلى علوى وهانى رمزى يزوران معرض فيرنكس للأثاث والديكورات في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7