بورصة “بتروجاس”: 5 صهاريج تخزين جديدة تدخل الخدمة خلال العام المالى الجارى

كتب أحمد أبو حجر

أنجزت بتروجاس بناء ست صهاريج تخزين جديدة في مصنع سوهاج الصناعي وفي منطقة وادي الكمار بالإسكندرية بالإضافة إلى خمس دبابات جديدة سيتم بناؤها وتخطيطها على مراحل خلال السنة المالية الحالية.

وقال وزير النفط والثروة المعدنية طارق الملا إن تنظيم احتياجات سوق المنتجات النفطية المحلية تحقق بفضل الرؤية الواضحة للقيادة السياسية التي تتعلق أساسا بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال إدخال الحلول العلمية والعملية. واضاف "ان الوزارة تعمل حاليا على عدد من المشاريع الهامة التي تسهم في تحقيق الايرادات، وهذا ما يخدم اغراض التنمية ويحسن من مستوى سلامة الوقود".

جاء ذلك خلال رئاسة الوزير في الجمعية العمومية لشركات القطاع العام بتروجاس وشركة تكرير النفط القاهرة للموافقة على نتائج أعمالها للسنة المالية 2016/2017 بحضور النائب الأول لوزير الخارجية محمد طاهر والمحاسب محمود حنفي النائب الأول لأمين الجهاز المركزي للتدقيق ، رئيس الاتحاد العام للزيت عادل رجب، ممثلين عن وزارات المالية والتجارة والصناعة والتخطيط والأنشطة اللاحقة lnosti ومركز المعلومات ودعم، وإقرار المجلس الوزاري.

واضاف الوزير ان استمرار وجود القادة والعمال يحد من الفجوة ويسهم فى خلق رؤية مشتركة واضحة. ويرتبط هذا التواصل والتماسك بالزيارات المتعاقبة للوظائف والإنتاج والاستماع إلى الموظفين وتنفيذ الحلول والمقترحات والابتكارات التي يمكن تنفيذها. أهداف الدولة لزيادة وتحسين إنتاج ومعنويات الموظفين وإحساسهم بالانتماء

استعرض رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس عادل الشفيخ النتائج الرئيسية التي تحققت خلال السنة المالية الماضية. وأشار إلى أن الشركة تمكنت من تغطية احتياجات السوق المحلية من التبادل بالتنسيق مع مختلف الهيئات الحكومية وفرص لتخزين الغاز في الجمهورية. 4 ملايين طن من الغاز، وبلغت سعة التخزين حوالي 8 . 134 ألف طن.

وأشارت الشركة في بيانها إلى أنه تم تعبئة 350 مليون اسطوانة غاز في العام الماضي من خلال 50 محطة تعبئة و 9 منها تابعة لقطاع النفط و 24 للقطاع الخاص و 17 محطة تعبئة بين بتروجاس والبلديات المحلية والقطاع الخاص. 2974 مركزا على مستوى الجمهورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت “بتروجاس”: 5 صهاريج تخزين جديدة تدخل الخدمة خلال العام المالى الجارى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*