بورصة بتروجت تنجح فى تصنيع الحلقة الخرسانية الأخيرة لمشروع أنفاق قناة السويس



كتب أحمد أبو حجر


تمكنت شركة بتروجت – التابعة لقطاع البترول – من تصنيع الحلقة الخرسانية رقم 5068 والأخيرة لمشروع أنفاق قناة السويس بالإسماعيلية والتى تم تصنيعها فى مصنع إنتاج الحلقات الخرسانية الجاهزة التابع لشركة بتروجت بمشروع الأنفاق.


ويعد  إنشاء مصنع تصنيع الخرسانة الجاهزة والتابع لشركة بتروجت قد جاء فى إطار تنفيذ التوجه العام لقطاع البترول المصرى الهادف الى دعم الاقتصاد الوطنى، ودعم وتشجيع التصنيع المحلى، حيث تم تأسيس المصنع بالتعـاون مع الخبرات العالمية بنظــام JV لنقــل التكنـولوجيا العالمية فى هذا المجال إلى مصر.


وتبلغ مساحة المصنع حوالى 14500 متر مربع، وتبلغ الطاقة الانتاجية للمصنع 15 حلقة يوم، كما تبلغ مساحة منطقة تخزين التابعة للمصنع حوالى 25900 متر مربع تكفى لتخزين 700 حلقة خرسانية، ويحتوى المصنع على أحدث خط انتاج لشبكات حديد التسليح والذى يعتبر الأول من نوعه بمصر.


من جانبه قال المهندس صلاح إسماعيل – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للشركة، أن مجهودات العاملين بالشركة أدت إلى  الوفاء بالتزاماتها تجاه تنفيذ هذا المشروع القومى والذى يعتبر واحدا من اكبر و اهم المشروعات القومية التى ترعاها الدولة حالياً.

عزيزي الزائر لقد قرأت بتروجت تنجح فى تصنيع الحلقة الخرسانية الأخيرة لمشروع أنفاق قناة السويس في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*