بورصة بدء تفعيل اتفاقية التعاون المشتركة بين “إكسبولينك” و”تنمية الصادرات”

كتب إلى الإسلام سعيد

المصدرين المصريين جمعية «Akspolenk» برئاسة الموقت المهندس عقد خالد لقاء موسع مع مكتب تنمية الصادرات لمناقشة خطة العمل وفقا لاتفاق التعاون الموقع بين الجمعية واللجنة وشارك المهندس طارق إيبل، وزير التجارة والصناعة والشوربجى العرض رئيس المكتب التنفيذي للهيئة العامة لمركز تنمية الصادرات .

ناجي الفيومى، المدير التنفيذي للجمعية، نظر الاجتماع في استراتيجية تنمية الصادرات المصرية في المرحلة الحالية والمستقبلية، ودراسة كل ما يلزم لتطوير صادرات مصرية خاصة لاحتياجات السوق الأفريقية .

ووفقا له، «الفيومى»، في بيان وتهدف الجمعية إلى تطوير الخدمات لمساعدة المجتمع مصدرين، مما سيساعد على زيادة الصادرات في مجموعة متنوعة من أسواق الصرف الأجنبي، مشيرا إلى أن الاجتماع مع اللجنة على مواصلة تحديد القضايا وتحقيق أغراض تنمية الصادرات والترويج لها بناء القدرة التصديرية المصرية ولمساعدتهم على الوصول إلى أسواق التصدير المختلفة .

وزير التجارة والصناعة المهندس طارق Keyn شهدت مؤخرا توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة وتطوير جمعية تصدير المصدرين المصريين «Akspolenk»، الذي يستمر لمدة ثلاث سنوات، عندما ويهدف الاتفاق إلى تعزيز وتنمية الصادرات المصرية ووصولها إلى أجنبي الأسواق، وخاصة في السوق الأفريقية من خلال العمل والتنسيق في مجال ترويج الصادرات والمشاركة في المعارض الدولية وتنظيم البعثات التجارية وتوفير المعلومات عن الأجانب الأسواق الصورة، بالإضافة إلى توفير التدريب وخدمات الدعم التقني لبناء وتطوير إمكانات تصدير .

عزيزي الزائر لقد قرأت بدء تفعيل اتفاقية التعاون المشتركة بين “إكسبولينك” و”تنمية الصادرات” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7