بورصة بدء سداد فواتير الكهرباء وشحن العدادات من مكاتب البريد لأول مرة خلال أيام

هدية السيد

وقال رئيس مكتب البريد الوطنى عصام ساجير ان مكاتب البريد ستقدم خدمة خاصة لدفع فواتير الكهرباء وارسال العدادات من خلال مكاتب السلطة لعدة ايام. وأضاف أن الهيئة تقدم أيضا خدمات الدفع لفواتير الهاتف وجميع رسوم البطاقات، أدسل إلى واحدة من أكبر شركات الإنترنت في مصر من حيث عدد المشتركين في المستقبل القريب.

وقال رئيس هيئة البريد إن الهيئة ستوزع الهاتف المصري سيكو مصر الذي سيتم الإفراج عنه قريبا وفقا للبروتوكول الموقع في هذا الصدد مشيرا إلى أن الشركة البريدية للتوزيع يجب أن تأخذ الهاتف مشيرا إلى أن هذه الشركة لن تتعامل إلا مع الهاتف المصري ، هي وكيل لشركة مصر للاتصالات، التي تمتلك حصة 20٪.

وقال إن شركة التوزيع البريدي التي أنشأتها الهيئة قبل عام هي شركة مماثلة لأكبر الشركات البريدية في السوق حيث أنها ترسل البريد إلى معظم القاهرة الكبرى والتجمع، وفي 6 أكتوبر إلى مناطق أخرى، وأصبحت موزعا لشركة الاتصالات، و كما وزعت سيكو موبيلات رسائل وحزم إلى القاهرة الكبرى، إلخ.

وأضاف أن الهيئة لديها أكبر أسطول نقل يصل إلى 1500 سيارة، وتعمل على تطوير الحديقة مع السيارات الجديدة، مشيرا إلى أن السيارات الجديدة يتم تحويلها إلى الشركة للتوزيع.

تحت قيادة عصام الصغير، الذي كان مسؤولا عن بريد الإمارات، وصلت الشركة إلى ما يقرب من 4.5 مليار جنيه استرليني في ميزانيتها خلال السنة المالية باعتبارها أكبر فائض مالي حكومي. وتحولت الهيئة من خسارة إلى الربحية بالإضافة إلى مليار جنيه في السنة المالية السابقة. المكاتب التي تشبه فروع البنوك، وتنفيذ جميع الخدمات من خلال نافذة واحدة، بالإضافة إلى توفير الخدمات الحكومية من خلال مكاتب في جميع أنحاء البلاد، مثل الإسكان والحالة المدنية ووزارة الخارجية، فضلا عن ملء بطاقات البيانات وغيرها.

وتعتبر "مصر بوست"، التي تأسست عام 1865، من أقدم المؤسسات في مصر. يصل زبائنه من صناديق التوفير إلى 24 مليونا في عام 2017 برأسمال إيداع 196 مليار جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت بدء سداد فواتير الكهرباء وشحن العدادات من مكاتب البريد لأول مرة خلال أيام في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7