بورصة بلتون المالية القابضة: إطلاق صندوق الرياضة المصرى الأحد المقبل



[ASA]

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة أن الصندوق الرياضي المصري سيبدأ يوم الأحد المقبل في إطار دوره في دعم الاقتصاد والرياضة في مصر من خلال شراكته مع شركة مصر بلتون لإدارة الصناديق التي يملكها بنك مصر.

وقال أسامة رشاد مدير علاقات المستثمرين في شركة بلتون المالية القابضة: "سيتم إطلاق صندوق مصيرسك ومصر بلتون لإدارة الأصول برعاية رئيس الوزراء شريف إسماعيل الذي سيتولى إدارة أموال الصندوق مجانا".

وأضاف أن الصندوق الرياضي المصري الذي أسسه بنك مصر لدعم الرياضة المصرية دفع رأسمال مدفوع يصل إلى 5 ملايين جنيه وتمكن من جمع الأموال إلى 250 مليون جنيه وفقا لقوانين السوق المالية المصرية.

وأوضح رشاد أن دور الشركة القابضة المالية بلتون سيكون محدودا بإدارة أموال الصندوق واستثماراته والعمل على تعظيم وتحقيق أعلى عائد ممكن.

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الرقابة المالية وافقت على منح التراخيص اللازمة لإنشاء صندوق خيري لدعم الرياضة "الصندوق المصري للرياضة كأول مؤسسة خيرية تنشأ في مصر وفقا لأحكام القانون 95 لسنة 1992 وأحكامه التنفيذية وقراراته، المعتمد في تنفيذه "


عزيزي الزائر لقد قرأت بلتون المالية القابضة: إطلاق صندوق الرياضة المصرى الأحد المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*