بورصة بلتون: تغطية اكتتاب “ابن سينا” 18.35 مرة بنهاية الطرح العام للاكتتاب



كتب هاني الحوتي

وقال أسامة رشاد، مدير علاقات المستثمرين في شركة بلتون المالية القابضة إن تغطية الاكتتاب العام "ابن سينا ​​فارما" بلغت 18.35 مرة بعد إغلاق الاكتتاب قبل الساعة 15:30

يعلن مجلس إدارة البورصة عن موافقته على تمديد تسجيل طلبات الشراء للاكتتاب العام لأسهم ابن سينا ​​فارما لمدة ساعة واحدة لتمديد التسجيل والنظر في الأوامر في السوق للمعاملات الخاصة في الشركة حتى الساعة 15:30 من يوم الخميس من وسيط إلى تجاري حزب.

وأعلنت إدارة البورصة أن الاكتتاب الخاص لبن سينا ​​فارما كان 17.1 مرة، وتم تحديد السعر النهائي عند 5.80 جنيه للسهم، وأن آخر موعد لتسجيل الشريحة الأولى سيكون يوم الخميس.

يدير مصطفى عبد العزيز رئيس شركة الوساطة المالية بلتون المالية القابضة الاكتتاب العام لكتاب ابن سينا ​​فارما عن عدد ونسبة الأسواق التي استخدمت في الاكتتاب الخاص لبن سينا ​​فارما والتي بلغت 17.1 مرة وبلغت 500 طلب من 200 مؤسسة ومنظمة و 45٪ من مصر و 11٪ من المملكة العربية السعودية و 8٪ من الإمارات العربية المتحدة و 6٪ من الولايات المتحدة و 7٪ من أوروبا و 13٪ من جنوب أفريقيا.

وقال عبد العزيز في المؤتمر الصحفي لمزرعة ابن سينا ​​في اتصال مع بدء الاكتتاب العام في البورصة المصرية يوم أمس أن هذا هو آخر موعد لتسجيل الشريحة الأولى من الاكتتاب العام يوم الخميس وأن المزاد سيبدأ يوم الثلاثاء 12 كانون الأول / ديسمبر والأسهم المصرية من 5.80 لتقديم المؤسسات فرصة لتغطية الاكتتاب العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت بلتون: تغطية اكتتاب “ابن سينا” 18.35 مرة بنهاية الطرح العام للاكتتاب في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*