بورصة بنك أونى كريديت الإيطالى: 801مليون يورو صافى الأرباح خلال الربع الأخير بـ2017


ميلان (رويترز)

وقال أكبر بنك في إيطاليا، يوني كريديت، يوم الخميس أن أرباح الربع الرابع من الربع الرابع تجاوزت التوقعات بسبب الزيادة القوية في إيرادات الرسوم والفائدة، مع تحقيق أرباح صافية قدرها 801 مليون يورو (984 مليون دولار)، في حين توقع المحللون متوسط قدمه البنك نفسه .

وطوال عام 2017، بلغ صافي الربح 3.7 مليار يورو لبنود غير متكررة. وقال الرئيس التنفيذي للبنك أن هذا العام سيكون أعلى، والتقدم في إزالة البنك بسبب عثره بعد الأزمة المالية وركود عميق. ويعتزم البنك دفع 32 سنتا للسهم في أول توزيعات نقدية لمدة 5 سنوات .

في عام 2016، تكبد البنك خسائر قدرها 11.8 مليار يورو فيما يتعلق بتنظيف الميزانية العمومية بقيادة المدير التنفيذي الجديد جان بيير موستير، الذي أعد الأرض لبيع قروض سيئة بقيمة 16 مليار يورو من قبل البنك. للتعويض، في أوائل عام 2017 جذب البنك 13 مليار يورو في شكل تمويل رأس المال الجديد. ، أرباحا صافية بلغت 5.5 مليار يورو في عام 2017 بعد حساب البنود غير المتكررة مثل بيع الأصول، وتجاوز متوسط ​​توقعات المحلل من 5.2 مليار يورو .


عزيزي الزائر لقد قرأت بنك أونى كريديت الإيطالى: 801مليون يورو صافى الأرباح خلال الربع الأخير بـ2017 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*