بورصة بوتاجاسكو: ضخ 275 ألف أسطوانة بوتاجاز يوميا خلال الشتاء

كتب أحمد أبو حجر

وتستعد الشركة المصرية لنقل وتسليم الغاز (بوتاجاسكو)، إحدى شركات قطاع النفط، لضخ 275،000 اسطوانة يوميا استعدادا لأشهر الشتاء، بدءا من 225،000 اسطوانة تضخها الشركة في فصل الصيف .

وقال حسين فتحي رمضان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الغاز والتوريدات بوتاشاسكو في اليوم السابع أن الشركة ستبدأ في زيادة نقل أسطوانات الغاز المحلية والتجارية بسبب زيادة الاستهلاك في فصل الشتاء في عام 19492 " -disk في المنزل لمدة 48 ساعة .

وأشار رئيس الشركة إلى إلغاء حالة الطوارئ في جميع مستودعات بوتاجاسكو و 174 مستودعا موزعة على محافظات الجمهورية موضحا أن جميع المستودعات تعمل بكامل طاقتها لتلبية احتياجات المواطنين من الاسطوانات المحلية والتجارية .

وأضاف أنه تم إنشاء غرفة تشغيل لمدة ساعة للعمل على حل أي مشكلة مشيرا إلى وجود تنسيق كامل بين الشركات بوتاجاسكو و بتروجاس مع وزارة التموين لتلبية احتياجات محافظات اسطوانة الغاز

عزيزي الزائر لقد قرأت بوتاجاسكو: ضخ 275 ألف أسطوانة بوتاجاز يوميا خلال الشتاء في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*