بورصة بولاريس: 250 مليون جنيه استثمارات مجمع بوصلة للمشروعات بأكتوبر


كتب إسلام سعيد

وقالت شركة "التنمية الصناعية والتصنيع" بولاريس إن "مشروع بوسالا هو آخر مشروع لمنطقة الزامل بولاريس الصناعية، وهو مشروع صناعي متكامل في المنطقة الصناعية الجديدة للمدينة في 6 أكتوبر، وهو مخصص بالكامل ل 56،000 متر مربع من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وقال تونش أوزكان، رئيس مجموعة بولاريس: "نحن فخورون بفتح مجمع كومباس باستثمار 250 مليون جنيه، مما سيسهم إسهاما كبيرا في تنمية قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، ومن المتوقع أن يلعب القطاع الكبير دورا إيجابيا في تنمية الصادرات". . وتوفير العملة الأجنبية التي تنفق على استيراد السلع الوسيطة والرأسمالية. ونعتقد أيضا أن الشركة للمناطق الصناعية تعمل كمشاريع رئيسية لدعم الاقتصاد الوطني وخطة الدولة المصرية للإصلاح الاقتصادي.

"نجحت بولاريس في تطوير المجمعات الصناعية لمصنعي مختلف الأحجام والتطبيقات في المدن في 6 أكتوبر، مدينة السادات، قناة السويس وبني سويف. الآن نحن نقدم "البوصلة" الصغيرة والمتوسطة لبدء بداية واعدة وتطوير بطريقة ذكية وحديثة، لأننا نعتقد أن اقتصاد مصر لا يمكن أن تزدهر. فقط عن طريق زيادة عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة الناجحة ".

"يقدم المشروع 56 وحدة على مساحة 56 ألف متر مربع بمساحة إجمالية تتراوح من 494 إلى 703 متر مربع. الخدمات والمرافق مناسبة لجميع أنواع الأنشطة التجارية. ويمكن أن تعمل مع الحصول على الأذونات اللازمة في المشاريع المختلفة، وقد صمم المشروع ليصبح مرنا ومرنا للتكامل أو التوسع وإنشاء وحدات أكبر، والتي تمكن أصحاب كتل ومشاريع لتوسيع مشاريعهم.

"لقد عملنا لجعلها صديقة للبيئة من خلال نظام وافقت عليه وزارة البيئة للحد من عواقب التلوث الناجم عن المصنع. تم تجهيز الأجهزة وتزويدها بجميع المرافق: المياه والكهرباء وشبكات الصرف الصحي الحديثة. بالإضافة إلى البنية التحتية للمشروع، بالإضافة إلى المناطق الصناعية والطرق الحيوية في المدينة في 6 أكتوبر، تم تزويد الوحدات أيضا مع نظام مكافحة الحرائق والدفاع المدني، بدلا من خدمات الأمن والأمن والمراقبة على مدار الساعة والتنظيف والمناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية والصيانة العامة، والخدمات، والبناء والهندسة. الميكانيكية والكهربائية. "

وفي هذا السياق أكد أحمد عبد الرزاق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية على الجهود التي تبذلها الدولة والهيئة على وجه الخصوص لتوفير كافة الفرص والفرص لإطلاق مختلف المشاريع الصناعية مشيرا إلى مبادرات الوزارة والهيئة التي تسعى حاليا إلى توفير التراخيص اللازمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في فترات قياسية مدتها 30 يوما.

وأوضح عبد الرزاق أن مشروع الإنتاج الصناعي "البوصلة" هو خطوة نحو جذب المستثمرين الشباب وأصحاب المشاريع المبتكرين من الشباب الذين يرحبون باللجنة ويتعاونون معهم في جميع الإجراءات ويقدمون التصاريح اللازمة.


عزيزي الزائر لقد قرأت بولاريس: 250 مليون جنيه استثمارات مجمع بوصلة للمشروعات بأكتوبر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*