بورصة بيتكوين يقترب من كسر حاجز الـ10 آلاف دولار بعد رحلة هبوط حاد



المؤلف – منى ضياء

وارتفعت العملة المحلية الافتراضية إلى ما يقرب من 10،000 دولار، مسجلة رقما قياسيا قدره 9.7 ألف دولار يوم الخميس بسعر الكابينة، أعلى بنسبة 6.2٪ من معدلات الأمس التي وصلت لأول مرة إلى بيتسين في لمدة 10 أيام.

وخلال الأيام القليلة الماضية، عانت العملة الإلكترونية من صدمة سعرية حادة بلغت 000 6 دولار قبل أن تنتعش مرة أخرى، ولكن ببطء أكثر مما كانت عليه في الماضي.

بيتكوين هي عملة افتراضية إلكترونية ليس لها وجود مادي ملموس. يباع على الانترنت باستخدام تقنية تسمى بلوكسين، والذي يسمح لك لتسجيل المعاملات التي هي على الفور ولا يمكن معالجتها. ولا يتم التحكم في تداول العملة الافتراضية الأكثر استخداما على نطاق واسع من قبل أي بنوك مركزية في جميع أنحاء العالم. أساس واضح لتسعيرها.

وتحذر معظم دول العالم المستثمرين من تداول العملات الافتراضية التي ليس لديها تغطية نقدية، لكنها سمحت لألمانيا بالتداول رسميا لجمع الضرائب على هذه المعاملات ويتم تداولها أيضا في بورصة شيكاغو، ولكن الولايات المتحدة حذرت مؤخرا من تداول بيتكوين في الوقت الحالي، حوالى 164.49 مليار دولار امريكى.

شنت حكومتا الصين وكوريا الجنوبية هجوما حادا على العملة الافتراضية التي توسعت بشكل كبير في هذين البلدين وبدأت في الحد من دوران بيتكايرن. وأدى ذلك إلى انخفاض حاد في أسعار بيتكيرن حتى وصل إلى 6000 دولار في اليوم، وفي 6 فبراير، أدى انخفاض حاد إلى المخاوف من أن يصبح المتعاملون بداية انهيار العملة الافتراضية، ولكن المنصة أكدت أنها لم تكن انهيارا، ولكن حدثت حركة تصحيحية طبيعية بسيطة في وقت سابق والآن سوف يحدث في المستقبل.

عدد العملات المتداولة حتى الآن هو 16.8 مليون، وفقا للنظام الذي اخترعه شخص مجهول ساتوشي ناكاموتو، حتى الآن لا أحد يعرف هويته الحقيقية. الحد الأقصى للعملات التي أنشأها النظام هو 21 مليون. أقل من دولار. واستمر السعر في النمو تدريجيا، ولكن في عام 2017 ارتفع السعر بنحو 2000٪ من أقل من 1000 دولار في بداية العام إلى ما يقرب من 20،000 $ في ديسمبر، لكنه انخفض بسرعة إلى أدنى مستوى له في ست سنوات من فبراير في 6000 $. والولايات المتحدة تتفق مع انهيار أسواق رأس المال في العالم، لكنها عادت إلى إعادة البناء مع أخرى، ولكن ببطء أكثر.


عزيزي الزائر لقد قرأت بيتكوين يقترب من كسر حاجز الـ10 آلاف دولار بعد رحلة هبوط حاد في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*