بورصة تصديرى الحاصلات الزراعية: 2.1 مليار دولار حجم صادرات القطاع الموسم الجارى

كتب إلى الإسلام سعيد

أظهر أبدول حامد Eldemerdesh، رئيس مجلس الإدارة على المحاصيل التصديرية، ويكتب من اثنان Tortta في استيراد حظر الفراولة المصرية حول الأزمة، فضلا عن نجاح الفحص العصر الحجري القديم من الإجراءات العنب التصدير في إدارة سوق التصدير هذا العام، مشيرة إلى أن أكثر من 1000 المصادر، تنفيذ نشاطهم من مجلس تصدير، وبعد ذلك يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة، فضلا عن الشكاوى أواخر من الدول المستوردة من مصر والتأخير طويلة تصل إلى 4 أشهر بسبب الإجراءات الروتينية. ونص الحوار.

وقال Aldmerdahy "اليوم السابع"، إن "هناك زيادة في عدد تصديرها هذا الموسم بنسبة 1٪ ليسجل هذا الموسم، 3600000 2100000000 $، مما يشير إلى أن 70٪ من الصادرات في قطاع الصناعات الغذائية تعتمد أساسا على المحاصيل وتقليل تكلفة المحاصيل التصديرية 4-6٪ نتيجة لانخفاض الأسعار العالمية لبعض المحاصيل مثل البصل.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا قليلا من أزمات مرت على قطاع التصدير الإنتاج الزراعي خلال الماضي والموسم الحالي، بداية من الحظر المفروض على صادرات الفراولة لبعض البلدان التي تمر بأزمات، ومن ثم حظر تصدير الفلفل المصري في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يؤدي إلى بقايا مبيدات الآفات من الأزمة، وأخيرا، الكويت تحظر استيراد الجوافة المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت تصديرى الحاصلات الزراعية: 2.1 مليار دولار حجم صادرات القطاع الموسم الجارى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7