بورصة “تصديرى الهندسية”: 6% زيادة بالصادرات خلال أغسطس مقارنة بالعام الماضى

أكد مجلس الصادرات المصري أن معرض الشركات المصرية الذي انتهى مساء يوم السبت حقق تواجد قوي في مختلف الصناعات وساعد في حفز المنتجين المصريين على الترويج للمنتجات المحلية.

من جانبه قالت مها صالح المديرة التنفيذية لمجلس الصادرات للسلع الهندسية إن المعرض ساهم في قيمة الصادرات المصرية من خلال مشاركة عدد كبير من الصناعات الهندسية المصدرة إلى أفريقيا وأوروبا.

وفي سياق ذي صلة، أظهر صالح أن صادرات قطاع بناء الماكينات في أغسطس ارتفعت بنسبة 6٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن معرض الشركات المصرية شارك في 200 شركة على الأقل ونظمت خلال 3 أيام. غرفة الصناعة الاتحاد الهندسي للصناعة.

وحضر المعرض مساعد وزير خارجية مجلس تصدير البضائع الهندسية حسام فريد، يرافقه المهندس محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية وعدد من أعضاء الغرفة ورجال الأعمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت “تصديرى الهندسية”: 6% زيادة بالصادرات خلال أغسطس مقارنة بالعام الماضى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7