بورصة “تصديرى مواد البناء”: إعادة إعمار الدول العربية يزيد صادرات القطاع


كتب – الإسلام السعيد

وقال إن فتح ملف إعادة الإعمار في العراق وليبيا واليمن وسوريا سيؤدي إلى زيادة في صادرات مواد البناء المصرية خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن عملية الحصول على عقود لإعادة الإعمار تحدث أولا بعملية دعم سياسي على أعلى مستوى.

وأضاف أن أسواق الدول الثلاث المذكورة أعلاه سوف تحظى بشعبية كبيرة في تصدير مواد البناء، وسوف يكون من الأسهل بالنسبة لنا، وسوف تكون الإيرادات جيدة حتى لو كانت مهمة إعادة الإعمار يعهد إلى شركة أجنبية، يمكننا تصدير المواد الخام، لأنه يرتبط بالجودة والسعر. نحن قويون في المنطقة، موقفنا الاستراتيجي، أسعارنا جيدة، تصديرنا إلى العراق معقد، ولكن السوق يسير على ما يرام .

تشارك مصر في أعمال الوفد الرفيع المستوى برئاسة مساعد رئيس الجمهورية المصرية إبراهيم محلب ووزير الإسكان والدكتور محمد شاكر ووزير الإسكان والدكتور محمد شاكر ومساعد وزير الخارجية للدول العربية محمد البدري. وقد حدثت المشاركة في الشركات المصرية نتيجة لاجتماعات ناجحة عقدت في بغداد قبل أسبوعين مع رئيس الوزراء وحكومة العراق والمانحين واتحاد الغرف.


عزيزي الزائر لقد قرأت “تصديرى مواد البناء”: إعادة إعمار الدول العربية يزيد صادرات القطاع في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*